آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مزارع مصري يعثر على 2.7 مليون جنيه ويسلمها للشرطة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 13, 2014 | لا توجد مشاركة

جنيهات مزارع مصري يعثر على 2.7 مليون جنيه ويسلمها للشرطة

الحديدة نيوز- متابعات

عثر مزارع مصري على مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه داخل حقله الزراعي وقام بتسليم المبلغ للشرطة.

وكان المزارع ويدعى زين الدين حسني عتمان، من منشية صيرة بمركز كفر الدوار بالبحيرة، قد عثر على المبلغ داخل حقيبة أثناء قيامه بري حقله، وعلى الفور قام بفتحها واكتشف وجود مبلغ مالي كبير بها مما دفعه إلى تسليمه إلى قسم الشرطة.

وتبين قيام مسلحين بسرقتها من سيارة، وألقياها داخل حقله الزراعي أثناء فرارهما من مطاردة الشرطة.

وتبين أن سيارة تابعة لمحطة الكهرباء قد تعرضت للسطو من قبل مجهولين مسلحين، قاما بالتعدي على ركاب السيارة، واستوليا عليها وبداخلها 2.7 مليون جنيه كان الصراف قد صرفها من البنك لتوزيع الحوافز على العاملين بالمحطة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين وهما كل من إسلام طه (طالب)، ومقيم بالمندرة الإسكندرية، وقمر حامد من أبراج شيراتون المنتزه. ورفض المزارع المصري الحصول على مكافأة نظير أمانته.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك