آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مسؤول أمني: السيسي سيعلن خوضه انتخابات الرئاسة بمصر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2014 | لا توجد مشاركة

سي مسؤول أمني: السيسي سيعلن خوضه انتخابات الرئاسة بمصر

مسؤول أمني: السيسي سيعلن خوضه انتخابات الرئاسة بمصر

تزايد المؤشرات على ترشح وزير الدفاع المصري وحديث عن تأييد واسع من قيادة الجيش

الحديدة نيوز- متابعات

زاد الجدل القائم حول ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، للانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بعد تصريح جديد لمسؤول في الأجهزة الأمنية بهذا الشأن في ظل تأكيد أكثر من وسيلة إعلامية على امتلاكه برنامجاً انتخابياً متكاملاً.

فهناك مؤشر جديد لترشح السيسي لانتخابات الرئاسة القادمة، وفق ما أعلنه مسؤول في الأجهزة الأمنية تحدث إلى وكالة "رويترز" طالباً ألا ينشر اسمه، قال إنه على الأرجح أن السيسي سيعلن خوضه انتخابات الرئاسة، مضيفاً أن قيادة الجيش عبّرت في اجتماع عقد مؤخراً عن تأييدها لترشحه.

الجدل القائم حول إمكانية ترشح السيسي للرئاسة جاءت بعد ما تداولته بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية من وجود برنامج انتخابي جاهز بالفعل للفريق السيسي.

فالفريق عبدالفتاح السيسي الذي يحظى بمكانة كبيرة لدى غالبية المصريين نظراً لما قام به في الثلاثين من يونيو استجابة لمطالب الشعب ووضع خطة للطريق لإعادة الاستقرار والأمان للبلاد، يرى كثيرون أنه من أقوى المرشحين على الساحة السياسية المصرية نظراً لقلة المرشحين المحتملين ومن أبرزهم حمدين صباحي الذي خاض الانتخابات السابقة.

ومن داخل المؤسسة العسكرية نفسها يبرز اسم رئيس الأركان السابق، الفريق سامي عنان، الذي رجّح البعض أنه قد يعود للساحة السياسية من جديد، وهو ما ظهر جلياً من خلال مشاركته القوية في الحياة العامة مؤخراً.

ويظل احتمالية الجدل قائماً حول مشاركة السيسي في انتخابات الرئاسة والتي من الممكن أن تتعاظم بحسب حجم الإقبال على المشاركة في الاستفتاء على الدستور في 14 و15 من يناير المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك