آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مستوطنون صهاينة يقتحمون الأقصى وسط إجراءات مشددة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

thumb 300x225 مستوطنون صهاينة يقتحمون الأقصى وسط إجراءات مشددة

 

مستوطنون صهاينة يقتحمون الأقصى وسط إجراءات مشددة

الحديدة نيوز / خاص 

اقتحم مستوطنون صهاينة ظهر اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، عبر مجموعات صغيرة ومتتالية من باب المغاربة، وبحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) “إن المصلين وطلبة مجالس العلم تصدوا للمستوطنين بهتافات التكبير الاحتجاجية، خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد”.

في الوقت نفسه، واصلت قوات الاحتلال إجراءاتها المشددة على بوابات المسجد الرئيسية، واحتجزت بطاقات عدد كبير من النساء والشبان خلال دخولهم إلى المسجد المبارك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك