آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مسرح أعيادنا غير يستعد لاستقبال النسخة الحادية عشرة من مهرجان النوادر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

مسرح أعيادنا غير يستعد لاستقبال النسخة الحادية عشرة من مهرجان النوادر

أعيادنا غير 221x300 مسرح أعيادنا غير يستعد لاستقبال النسخة الحادية عشرة من مهرجان النوادر

الحديدة نيوز / صنعاء:

تضع فرقة النوادر الفنية لمساتها الأخيرة لتدشين مهرجان “أعيادنا غير” بنسخته الحادية عشر الذي سينطلق في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيشهد المسرح الحاضن لفعاليات المهرجان “مسرح أعيادنا غير” الكائن في حديقة السبعين بصنعاء، سيشهد عديد من الفقرات الفنية المختلفة التي تعمل على تثقيف الحاضرين وتوعيتهم بالقضايا المختلفة.

وفي المهرجان الذي يأتي بتشجيع من أمانة العاصمة وقيادة المجلس المحلي وبرعاية عدد من الشركات التجارية في مقدمتها شركة سبأفون للهاتف النقال، سيتم تكريس الفقرات للتوعية بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، لما له من أهمية وطنية.

هذا وستشهد صنعاء حفل افتتاح المهرجان في العاشرة من صباح اليوم الثاني لأيام العيد السعيد، ويستمر حتى سابع أيام العيد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك