آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

11111 مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

الحديدة نيوز- – خليل السفياني

أقدمت عصابة مسلحة في حارة الشام بمدينة الحديدة مساء أمس الأول على مداهمة منزل الزميل محمد الشميري موظف صحيفة «الجمهورية» في فرع الحديدة.

وتسببت العصابة بترويع النساء والأطفال، كما قام أحد أفرادها بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه الاَلي باتجاه الزميل الشميري، وقاموا بمحاصرة المنزل من الخارج.

زملاء الزميل الشميري في فرع الصحيفة قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة والتواصل مع مدير إدارة البحث العقيد جميل الصالحي الذي أبدى تحمسه مع الحادثة حينها، ودعاهم للتواصل مع مدير التحريات بالبحث الجنائي علي الشرفي لغرض اتخاذ الإجراءت اللازمة الذي وعد من جانبه بإخراج حملة لتحرير الزميل الشميري من المسلحين الذين يحاصرون منزله.

وبعد معرفة الأجهزة الأمنية بهوية العصابة المسلحة لم يلمس الزملاء في فرع الصحيفة بالحديدة أي تجاوب أو القيام بواجبهم تجاه الحادثة.ش

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك