آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

مسلحون يطلقون الرصاص على عاقل حارة السلخانة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

 

مسلحون يطلقون الرصاص على عاقل حارة السلخانة بالحديدة

1558413 1397460377178477 402174652 n 300x300 مسلحون يطلقون الرصاص على عاقل حارة السلخانة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص
أطلق مسلحون كانوا على متن دراجة نارية يوم أمس الثلاثاء النار على سيارة عاقل حارة السلخانة الغربية بالحديدة بندر علي سعيد الشميري وقاموا بإطلاق الرصاص علية بهدف قتلة ولاذوا بالفرار .

وقال عاقل حارة السلخانة الغربية بندر علي سعيد الشميري بأن شخصين يعرفهم جيداً قاموابأطلاق الرصاص الحي علي أثناء تواجدي في سوق شارع صدام بهدف قتلي  الأ أن محاولاتهم باءت  بالفشل مما تسبب في إصابتة بشظايا في قدمية  وأحداث أضرار بالغة بسيارتة ..
وأكد الشميري بأن تلك الاعتداءات تكررت من قبل هؤلاء المسلحين وأنه سبقها اعتداءات مماثلة بغرض إجبارة على التنازل على صفة المعقلة كونة تم إنتخابة من قبل المواطنين وتنازل العاقل السابق وهذة تعتبر سابقة أقلقت من يسيطرون على المواطنين البسطاء كماهو معروف ان العقال يتم اختيارهم وتنصيبهم بقرار تعيين من قبل المتنفذين ..
وطالب عاقل حارة السلخانة الغربية بالحديدة بندر الشميري من وزير الداخلية الجديد عبدة الترب ومدير أمن محافظة الحديدة ومحافظ المحافظة بضبط الجناة وأحالتهم الى القضاء كونهم يسعون الى زعزعة الأمن والأستقرار في المحافظة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك