آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2014 | مشاركة واحدة

 
مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
DSC 0835 300x200 مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص
هاجم مسلحون مجهولون فجر أمس سيارة مُحصل ضرائب القات في منطقة الخشم بالحديدة فواز محمد يحيى السلال وقاموا بإطلاق الرصاص على منزله وسيارته.
وقال فواز السلال، محصل ضرائب القات المجني عليه: إن مجهولين مسلحين كانوا على متن دراجات نارية قاموا بإطلاق النار على منزله وسيارته وأحدثوا أضراراً بالغة ولم يتم التعرف حتى الآن على هوية المسلحين الذين نفذوا ذلك الهجوم.
وأشار السلال إلى أن تلك الاعتداءات تكررت من قبل هؤلاء المسلحين وأنه سبقها اعتداءات مماثلة على محصلي الضرائب وبشكل يومي دون معرفة الأسباب ومن يقف وراءهم.
وأضاف بأنه تقدم بشكوى الى محافظ محافظة الحديدة والسلطة المحلية بشأن ذلك الاعتداء الذي وجه مدير الأمن بالمحافظة بضبط الجناة ومعرفة ملابسات الحادثة وإحالتهم الى القضاء. " الجمهورية نت "
التعليقات المطروحة: (1)
  1. هذا مسبب جريمي وهذا غلط جدا ونرجو تعاونكم مع هذا الرجل الذي هو موظف لكم ياخوه وشكرا لجميعكم والقى على المجرمون

     

     

     

     

     

     





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك