آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2014 | مشاركة واحدة

 
مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
DSC 0835 300x200 مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص
هاجم مسلحون مجهولون فجر أمس سيارة مُحصل ضرائب القات في منطقة الخشم بالحديدة فواز محمد يحيى السلال وقاموا بإطلاق الرصاص على منزله وسيارته.
وقال فواز السلال، محصل ضرائب القات المجني عليه: إن مجهولين مسلحين كانوا على متن دراجات نارية قاموا بإطلاق النار على منزله وسيارته وأحدثوا أضراراً بالغة ولم يتم التعرف حتى الآن على هوية المسلحين الذين نفذوا ذلك الهجوم.
وأشار السلال إلى أن تلك الاعتداءات تكررت من قبل هؤلاء المسلحين وأنه سبقها اعتداءات مماثلة على محصلي الضرائب وبشكل يومي دون معرفة الأسباب ومن يقف وراءهم.
وأضاف بأنه تقدم بشكوى الى محافظ محافظة الحديدة والسلطة المحلية بشأن ذلك الاعتداء الذي وجه مدير الأمن بالمحافظة بضبط الجناة ومعرفة ملابسات الحادثة وإحالتهم الى القضاء. " الجمهورية نت "
التعليقات المطروحة: (1)
  1. هذا مسبب جريمي وهذا غلط جدا ونرجو تعاونكم مع هذا الرجل الذي هو موظف لكم ياخوه وشكرا لجميعكم والقى على المجرمون

     

     

     

     

     

     





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك