آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2014 | مشاركة واحدة

 
مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
DSC 0835 300x200 مسلحون يطلقون النار على منزل وسيارة أحد موظفي الضرائب بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص
هاجم مسلحون مجهولون فجر أمس سيارة مُحصل ضرائب القات في منطقة الخشم بالحديدة فواز محمد يحيى السلال وقاموا بإطلاق الرصاص على منزله وسيارته.
وقال فواز السلال، محصل ضرائب القات المجني عليه: إن مجهولين مسلحين كانوا على متن دراجات نارية قاموا بإطلاق النار على منزله وسيارته وأحدثوا أضراراً بالغة ولم يتم التعرف حتى الآن على هوية المسلحين الذين نفذوا ذلك الهجوم.
وأشار السلال إلى أن تلك الاعتداءات تكررت من قبل هؤلاء المسلحين وأنه سبقها اعتداءات مماثلة على محصلي الضرائب وبشكل يومي دون معرفة الأسباب ومن يقف وراءهم.
وأضاف بأنه تقدم بشكوى الى محافظ محافظة الحديدة والسلطة المحلية بشأن ذلك الاعتداء الذي وجه مدير الأمن بالمحافظة بضبط الجناة ومعرفة ملابسات الحادثة وإحالتهم الى القضاء. " الجمهورية نت "
التعليقات المطروحة: (1)
  1. هذا مسبب جريمي وهذا غلط جدا ونرجو تعاونكم مع هذا الرجل الذي هو موظف لكم ياخوه وشكرا لجميعكم والقى على المجرمون

     

     

     

     

     

     





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك