آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مسلم البراك ينفي لـ”العربية” تلقيه مبلغ 200 مليون ريال من شخصية قطرية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 5, 2011 | لا توجد مشاركة

دبي – العربيةنفى النائب في مجلس الأمة الكويتي مسلم البراك اليوم الاثنين ما نشرته إحدى الصحف الكويتية عن تسلمه مبلغ مئتي مليون ريال قطري من رئيس الوزراء القطري.البراك قال إن هذه الاتهامات جاءت بهدف الإساءة إلى سمعته وضربِ نوابِ المعارضةِ وكلِ الشرفاءِ الذين أسقطوا حكومة ناصر المحمد، مضيفا أنه في طريقه لرفع دعوى قضائية ضد الصحيفة والقناة اللتين نشرتا الخبر الملفق- على حد وصفه.

 2 مسلم البراك ينفي لـالعربية تلقيه مبلغ 200 مليون ريال من شخصية قطرية

وفي مقابلة مع “العربية” قال البراك إن ما يتردد عن تلقيه أموالا هو عبارة عن إفلاس سياسي من جانب بعض الأطراف، وقال إن الكويت في انتظار قرار تاريخي من أمير البلاد بحل مجلس الأمة.

وأوضح البراك أن قضية تلقيه أموالا مرتبطة بضعف النفوس حسب وصفه، وهذه مسألة لا يعرفها النواب الذين باعوا الدستور- حسب وصفه- وقال إنه يتحدث عن نواب تمت إحالتهم للنيابة العامة، وأنهم حاولوا توجيه سهامهم لنواب المعارضة.

وأضاف البرام أنه تم اتخاذ كل الإجراءات، وتمت مخاطبة بنك الدوحة، مشيرا إلى أن من وضعوا تلك الورقة قاموا بالتلاعب.

وعن محاولة جمع توقيعات ضده في مجلس الأمة، قال البراك إنه لا فائدة من الإجراء لأنه لن تكون هناك جلسات للمجلس، فنحن في انتظار قرار حل المجلس، حتى يعرف الشعب كيف يتعامل مع من استهدف كرامته ومن أهدر الدستور، واعتبر أن من قاموا بإثارة القضية هم مجرد أدوات يديرون مخططا.

وأضاف البراك أن رأسماله ليس الأموال، ولكن ثقة الناس والأمة.

وكان النائب سعدون حماد قد قال إنه سيطالب بتشكيل لجنة في أول جلسة قادمة لمجلس الأمة للتحقيق في الإيداعات الداخلية والخارجية، وخاصة من دولة قطر.

وأضاف حماد أنه يجمع توقيعات من الآن لتشكيل اللجنة على خلفية ما نشر في إحدى الصحف من تسلم شخص مبلغ مئتي مليون ريال من قبل رئيس الوزراء القطري وقت استجواب رئيس الوزراء السابق ناصر المحمد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك