آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

مسيرات احتجاجية في الحديدة تنديداً باعتقال ناشطين على خلفية قضية قرية منظر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 28, 2014 | لا توجد مشاركة

يمنات مسيرات احتجاجية في الحديدة تنديداً باعتقال ناشطين على خلفية قضية قرية منظر

مسيرات احتجاجية في الحديدة تنديداً باعتقال ناشطين على خلفية قضية قرية منظر

الحديدة نيوز- مجاهد القب- يمنات

تظاهر المئات من اهالي قرية منظر صباح اليوم الأربعاء، أمام إدارة البحث الجنائي وقيادة الشرطة العسكرية بمحافظة الحديدة احتجاجاً على ما وصفوه بالإرهاب الذي تمارسه الجهتين عليهم و اعتقال الناشطين منهم.

وقال لـ”يمنات” محمد سعد العلماني عضو المجلس المحلي عن قرية منظر أنه تلقى اتصالاً من العقيد جميل الصالحي مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة أبلغه فيه بأنه موقوفٌ بتوجيه من مدير عام شرطة الحديدة العميد محمد المقالح وأن عليه المثول اليوم لتنفيذ توجيهات المقالح على خلفية اتهامات بتحريضه على منع تسوير حرم مطار الحديدة.

وأضاف انه لم يستدعي أحداً من المحتجين إلا أن  المئات من أهالي قرية منظر تضامنوا معه.

من جهته قال لـ”يمنات” مدير بحث الحديدة إن استدعاء أي شخصٍ لا يعني أنهم سيوقفونه مبدياً ترحيبه بمن حضر، وتضامنه المطلق مع أهالي منظر، خلافا لما أبلغه  للعلماني مساء أمس.

و بعد وقفتهم أمام البحث الجنائي تحرك المحتجون نحو معسكر الشرطة العسكرية للمطالبة بالإفراج عن علي هندي مدير مديرية الحوك الذي وجه بإيقافه محافظ المحافظة يوم أمس.

و أثناء وصول المحتجين، خرج مدير الحوك مبلغاً المحتجين أن توقيفه إداري فقط وسينتهي مساء اليوم، على حد قوله.

وطبقاً لمصدر رفيع في محافظة الحديدة طلب عدم ذكر اسمه، كشف أن محافظ الحديدة وأمين عام المجلس المحلي استدعيا للمثول أمام رئيس الجمهورية لمناقشة قضية منظر وتسوير المطار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك