آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مسيرة جماهيرية بالحديدة تندد بمجزرة العدوان بالصالة الكبرى بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 12, 2016 | لا توجد مشاركة

مسيرة الحديدة1 مسيرة جماهيرية بالحديدة تندد بمجزرة العدوان بالصالة الكبرى بصنعاء

الحديدة – سبأ:
نظم أبناء محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية للتنديد بمجزرة تحالف العدوان السعودي الأمريكي في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وصدر عن المسيرة التي رفع خلالها المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة بيان شدد على ضرورة الاصطفاف والتلاحم الوطني لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وعبر البيان عن استنكار المشاركين لجرائم الحرب التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي مريب.

وأكد المشاركون أن المجازر التي يرتكبها العدوان منذ أكثر من عام ونصف لن تسقط بالتقادم ، وسيتم اتخاذ كافة الوسائل للثأر لتلك المجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني على مرأى ومسمع المجتمع الدولي والعالم.

وأعلنوا النفير العام في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته واستعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك