آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة تندد بالمواقف الأمريكية المعرقلة للحول السلمية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

وقفد1 مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة تندد بالمواقف الأمريكية المعرقلة للحول السلمية في اليمن

الحديدة – سبأ:
 نظم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بالمواقف الأمريكية المعرقلة للحلول السلمية في اليمن واستمرار تصعيدها للعدوان والحصار .

وفي المسيرة التي نظمت في مديرية الزيدية بمشاركة قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، رفعت اللافتات وردد المشاركون الشعارات التي عبرت عن الرفض لكل المحاولات التي تقوم بها أمريكا لعرقلة الحلول السياسية السليمة في اليمن.

والقيت في المسيرة التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم كلمات من قبل وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام علي احمد قشر وامين عام محلي مديرية الزيدية علي علي خبال أشادت بدور أبناء محافظة الحديدة بشكل عام وأبناء مديريات المربع الشمالي بوجه خاص على تفاعلهم ومشاركتهم في هذه المسيرة الجماهيرية التي تؤكد صمود أبناء الشعب اليمني ورفضة التدخلات الأمريكية في اليمن.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني جاهزون لأي خيارات ردا على تعنت قوى العدوان والمرتزقة ورفضهم للحلول السلمية في اليمن.. مؤكدة أن التصعيد العسكري لقوى العدوان ومرتزقتهم ما هو إلا استجابة لتوجيهات أمريكا التي ترفض أي حلول سلمية.

وأشادت الكلمات بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء الوطن من الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة .

وأكد بيان صادر عن المسيرة على ضرورة كشف معرقلي العملية السلمية وإحلال السلام واستتاب الأمن في الوطن.

كما أكد البيان استمرار الصمود والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمرتزقة.

وطالب البيان مجلس الأمن والمنظمات الدولية العمل على إيقاف التدخلات الأمريكية وخروج قواتها من الأراضي اليمنية وكذا عدم عرقلة جهود السلام وإيقاف العدوان الغاشم ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني.

وبارك البيان جهود الوفد الوطني المشارك في المشاورات التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة من اجل أيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وادان البيان ما يقوم به المرتزقة من حصار وحرق للبيوت والتشريد والتنكيل بقرية الصراري بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك