أخبار عاجلة

مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة

1959407_642501229154915_2066652247_n
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
خرج عصر يوم امس الثلاثاء المئات من شباب الثوره في محافظة الحديدة في مسيرة حاشدة دعا لها مجلس شباب الثوره المستقل  للمطالبه بإسقاط حكومة الوفاق الوطني وإستبدالها بحكومه كفائات وتنديداً بالاوضاع الامنية التي تشهدها المحافظه ..
وأكد المشاركون في المسيرة بأن مسيرتهم تأتي استمراراً لمطالبهم المتواصلة بتشكيل حكومة جديدة بدلاً من الحكومة السابقة التي اثبتت فشلها الذريع في إخراج البلاد من أزماتة المتلاحقة وللتضامن مع الناشط الحقوقي الاعلامي صابر واصل ومدير عام كهرباء المنطقه بالحديدة مجيب الشعبي الذين تعرضوا للاعتداء من قبل افراد يتبعون قوات الأمن بالمحافظه .

1980779_642495675822137_1818334629_n
وفي المسيره التي انطلقت من ساحة الحريه والتغيير وجابت عده شوارع المدينه ردد المشاركون فيها شعارات تطالب باسقاط حكومه الوفاق والتنديد بالأوضاع الأمنية .

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات نددت بفساد الحكومة و فشلها في ادارة البلاد و حماية أمنها و سيادتها واستنكرت الالتفاف على الثورة من قبل حزب الاصلاح ونددوا بشعارات ” خدعونا باسم الدين الاصلاح والحوثيين ” .
وأوضح الدكتور ماهر جميل رئيس مجلس شباب الثوره المستقل بإن هذه المسيره نظمها شباب الثوره المستقلين في محافظة الحديدة ولا تتبع اي طرف سياسي أو حزبي وليست كما يروج لها البعض انها تتبع الحوثين او اطراف اخرى .
وأكد جميل بإن المسيره هي ضمن برنامج التصعيد للمجلس للمطالبة بغسقاط حكومة الوفاق وتاكيداً بان الثوره لا زالت مستمره حتى استئصال الفساد حد قولة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *