آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 5, 2014 | لا توجد مشاركة

مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة

1959407 642501229154915 2066652247 n 300x225 مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
خرج عصر يوم امس الثلاثاء المئات من شباب الثوره في محافظة الحديدة في مسيرة حاشدة دعا لها مجلس شباب الثوره المستقل  للمطالبه بإسقاط حكومة الوفاق الوطني وإستبدالها بحكومه كفائات وتنديداً بالاوضاع الامنية التي تشهدها المحافظه ..
وأكد المشاركون في المسيرة بأن مسيرتهم تأتي استمراراً لمطالبهم المتواصلة بتشكيل حكومة جديدة بدلاً من الحكومة السابقة التي اثبتت فشلها الذريع في إخراج البلاد من أزماتة المتلاحقة وللتضامن مع الناشط الحقوقي الاعلامي صابر واصل ومدير عام كهرباء المنطقه بالحديدة مجيب الشعبي الذين تعرضوا للاعتداء من قبل افراد يتبعون قوات الأمن بالمحافظه .

1980779 642495675822137 1818334629 n 300x225 مسيرة حاشدة بالحديدة تطالب بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة جديدة
وفي المسيره التي انطلقت من ساحة الحريه والتغيير وجابت عده شوارع المدينه ردد المشاركون فيها شعارات تطالب باسقاط حكومه الوفاق والتنديد بالأوضاع الأمنية .

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات نددت بفساد الحكومة و فشلها في ادارة البلاد و حماية أمنها و سيادتها واستنكرت الالتفاف على الثورة من قبل حزب الاصلاح ونددوا بشعارات ” خدعونا باسم الدين الاصلاح والحوثيين ” .
وأوضح الدكتور ماهر جميل رئيس مجلس شباب الثوره المستقل بإن هذه المسيره نظمها شباب الثوره المستقلين في محافظة الحديدة ولا تتبع اي طرف سياسي أو حزبي وليست كما يروج لها البعض انها تتبع الحوثين او اطراف اخرى .
وأكد جميل بإن المسيره هي ضمن برنامج التصعيد للمجلس للمطالبة بغسقاط حكومة الوفاق وتاكيداً بان الثوره لا زالت مستمره حتى استئصال الفساد حد قولة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك