آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

مسيرة حاشدة لأبناء عدد من مديريات الحديدة رفضا للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 15, 2016 | لا توجد مشاركة

رفض مسيرة حاشدة لأبناء عدد من مديريات الحديدة رفضا للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية

الحديدة – سبأ:
 نظم أبناء مديريات الزيدية، القناوص، الضحي، الزهرة، اللحية، المنيرة، الصليف والمغلاف بمحافظة الحديدة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، اعلنوا خلالها رفضهم القاطع لدخول القوات الأمريكية والغازية إلى جنوب الوطن .

وأكد المشاركون في المسيرة الحاشدة الاستعداد لمواجهة قوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم.. واستنكروا استمرار العدوان السعودي الأمريكي وخروقاته السافرة لوقف اطلاق النار.

ورفع المشاركون بالمسيرة شعارات ولافتات عبرت عن إدانتهم لاستمرار العدوان، ورفضهم للتدخلات الأمريكية، وأن اليمن مقبرة الغزاة والاحتلال غير وارد في قاموس الشعب اليمني أيآ كانت صوره وأشكاله.

واعتبر المشاركون في المسيرة التواجد الأجنبي لأي قوات على الأراضي اليمنية سيقابل بالرفض والمواجهة مهما كانت التضحيات.

وأكدوا أن أبناء الوطن في كافة المحافظات سيعملون على مواجهة هذا التدخل السافر من خلال توحيد الكلمة والصف ضد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

وطالب بيان صادر عن المسيرة بسرعة خروج القوات الغازية من الأراضي اليمنية واحترام العهود والمواثيق والمعاهدات الدولية التي تجرم التعدي على أراضي الدول وسيادتها.

ودعا البيان المنظمات الدولية والحقوقية والدولية إلى استنكار مثل هذه الأعمال والتدخلات وإدانتها والمطالبة بخروج القوات المعتدية والغازية من الأراضي اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك