آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 18, 2014 | لا توجد مشاركة

مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

 مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

الحديدة نيوز / لؤي عباس

أدانـت أحـزاب اللقاء المشترك في محافظة الحديدة تكرار الاعتـداءات الاجـرامية التي تقوم بها عصابات مسلحة على ممتلـكـات الشـركة الاهلـية للمـياه المعـدنيـة ( بلادي) منذ فترة بهدف الابتزاز وكان آخرها ما تعرض له  منزل مدير الشركة الاهلية صلاح الدين عبدالغني بمدينة القاعدة  الشهر الماضي من استهداف بإطلاق الرصاص الحي على منزلة في وقت متأخر من الليل وترويع أطفاله..

ووجـه البيان نداءً الى رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بوزير الداخلية بمتابعة السلطة المحلية والأمنية للقيام بواجبها في حماية رأس المال الوطني ومحاسبـة العصابات الإجرامية وفقــاً للقانون.

وأدان بيان أحزاب اللقـاء المشترك الصمت المريب الذي تتعامل به الـسلطات المحلية والأمنية في محافظة اب تجاه تكرار هذه الاعتداءات..

وعبرت هذه الاحزاب في بيان تضامنها الكامل مع رئيس مجلس ادارة الشركة الاهلية الحاج يوسف عبدالودود وأسرته  واستثماراته تجاه  ما تتعرض له استثماراته في مديرية القاعدة فضلا عن الاعتداءات المسلحة التي تطال مسؤولي المصنع والعاملين فيه  من قبل عصابات مسلحة تمـارس الابتزاز.

وحمل البيان السلطات في محافظات اب كامل مسؤولية ما حدث ويحدث من اعتداء على ممتلكات الشركة وموظفيها .. خاصة والاجهزة الامنية  في المحافظة على علم  بأفراد هذه العصابات ورغم ذلك لم توجه بملاحقتهم والقبض عليهم رغم أن لديها توجيهات علياء بذلك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك