آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 18, 2014 | لا توجد مشاركة

مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

 مشترك الحديدة : نطالب الجهات المختصة بضبط المعتدين على مصنع الشركة الاهلية وموظفيها

الحديدة نيوز / لؤي عباس

أدانـت أحـزاب اللقاء المشترك في محافظة الحديدة تكرار الاعتـداءات الاجـرامية التي تقوم بها عصابات مسلحة على ممتلـكـات الشـركة الاهلـية للمـياه المعـدنيـة ( بلادي) منذ فترة بهدف الابتزاز وكان آخرها ما تعرض له  منزل مدير الشركة الاهلية صلاح الدين عبدالغني بمدينة القاعدة  الشهر الماضي من استهداف بإطلاق الرصاص الحي على منزلة في وقت متأخر من الليل وترويع أطفاله..

ووجـه البيان نداءً الى رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بوزير الداخلية بمتابعة السلطة المحلية والأمنية للقيام بواجبها في حماية رأس المال الوطني ومحاسبـة العصابات الإجرامية وفقــاً للقانون.

وأدان بيان أحزاب اللقـاء المشترك الصمت المريب الذي تتعامل به الـسلطات المحلية والأمنية في محافظة اب تجاه تكرار هذه الاعتداءات..

وعبرت هذه الاحزاب في بيان تضامنها الكامل مع رئيس مجلس ادارة الشركة الاهلية الحاج يوسف عبدالودود وأسرته  واستثماراته تجاه  ما تتعرض له استثماراته في مديرية القاعدة فضلا عن الاعتداءات المسلحة التي تطال مسؤولي المصنع والعاملين فيه  من قبل عصابات مسلحة تمـارس الابتزاز.

وحمل البيان السلطات في محافظات اب كامل مسؤولية ما حدث ويحدث من اعتداء على ممتلكات الشركة وموظفيها .. خاصة والاجهزة الامنية  في المحافظة على علم  بأفراد هذه العصابات ورغم ذلك لم توجه بملاحقتهم والقبض عليهم رغم أن لديها توجيهات علياء بذلك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك