مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

2

الحديدة نيوز / خاص

حـــــــــــملت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة السلطة المحلية مسئولية تردي الأوضاع الخدمية في شتى المجالات والتي تسببت في تفاقم معاناة المواطنين الامر الذي كشف تخلي السلطة المحلية عن أبناء المحافظة.

وقال مصدر في اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك بالحديدة بأن مشترك الحديدة قد حدد علاقته بالسلطة المحلية بالمحافظة والتي قال أنه أعاد النظر فيها بعد إخفاقات السلطة المحلية في تحقيق الحد الأدنى من توفير الاحتياجات وتحسين الخدمات وخاصة فيما يتعلق بالبنى التحتية ..
وبحسب المصدر فقد ناقش اللقاء المشترك في اجتماعه الدوري علاقته بالسلطة المحلية بمحافظة الحديدة والأوضاع التي وصلت اليها المحافظة .
مؤكداً بأن السلطة أصبحت غير مكترثة بمعاناة المواطنين في مدينة الحديدة الذين باتوا يعانون من طفح الصرف الصحي بصورة كبيرة الأمر الذي أضر بالمواطنين وتسبب بكارثة صحية لهم ..
كما حملت أحزاب اللقاء المشترك السلطة المحلية بالمحافظة ما تعرض له المواطنين السلميين في مديرية الصليف والذين تم التعامل معهم بالقوة المفرطة الأمر الذي تسبب في وجود مصابين من المواطنين المحتجين المطالبين بحقوقهم ..
هذا وكانت محافظة الحديدة قد شهدت العديد من الفعاليات والمسيرات والندوات ، إحتجاجا على الأوضاع التي تشهدها المحافظة محملين المحافظ أكرم عطية مسئولية الإهمال الذي الى أدى الى هذا الوضع الكارثي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *