آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

264 300x225 مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

الحديدة نيوز / خاص

حـــــــــــملت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة السلطة المحلية مسئولية تردي الأوضاع الخدمية في شتى المجالات والتي تسببت في تفاقم معاناة المواطنين الامر الذي كشف تخلي السلطة المحلية عن أبناء المحافظة.

وقال مصدر في اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك بالحديدة بأن مشترك الحديدة قد حدد علاقته بالسلطة المحلية بالمحافظة والتي قال أنه أعاد النظر فيها بعد إخفاقات السلطة المحلية في تحقيق الحد الأدنى من توفير الاحتياجات وتحسين الخدمات وخاصة فيما يتعلق بالبنى التحتية ..
وبحسب المصدر فقد ناقش اللقاء المشترك في اجتماعه الدوري علاقته بالسلطة المحلية بمحافظة الحديدة والأوضاع التي وصلت اليها المحافظة .
مؤكداً بأن السلطة أصبحت غير مكترثة بمعاناة المواطنين في مدينة الحديدة الذين باتوا يعانون من طفح الصرف الصحي بصورة كبيرة الأمر الذي أضر بالمواطنين وتسبب بكارثة صحية لهم ..
كما حملت أحزاب اللقاء المشترك السلطة المحلية بالمحافظة ما تعرض له المواطنين السلميين في مديرية الصليف والذين تم التعامل معهم بالقوة المفرطة الأمر الذي تسبب في وجود مصابين من المواطنين المحتجين المطالبين بحقوقهم ..
هذا وكانت محافظة الحديدة قد شهدت العديد من الفعاليات والمسيرات والندوات ، إحتجاجا على الأوضاع التي تشهدها المحافظة محملين المحافظ أكرم عطية مسئولية الإهمال الذي الى أدى الى هذا الوضع الكارثي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك