آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2013 | لا توجد مشاركة

مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

264 300x225 مشترك الحديدة يحمل السلطة المحلية مسؤولية تردي الخدمات

الحديدة نيوز / خاص

حـــــــــــملت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة السلطة المحلية مسئولية تردي الأوضاع الخدمية في شتى المجالات والتي تسببت في تفاقم معاناة المواطنين الامر الذي كشف تخلي السلطة المحلية عن أبناء المحافظة.

وقال مصدر في اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك بالحديدة بأن مشترك الحديدة قد حدد علاقته بالسلطة المحلية بالمحافظة والتي قال أنه أعاد النظر فيها بعد إخفاقات السلطة المحلية في تحقيق الحد الأدنى من توفير الاحتياجات وتحسين الخدمات وخاصة فيما يتعلق بالبنى التحتية ..
وبحسب المصدر فقد ناقش اللقاء المشترك في اجتماعه الدوري علاقته بالسلطة المحلية بمحافظة الحديدة والأوضاع التي وصلت اليها المحافظة .
مؤكداً بأن السلطة أصبحت غير مكترثة بمعاناة المواطنين في مدينة الحديدة الذين باتوا يعانون من طفح الصرف الصحي بصورة كبيرة الأمر الذي أضر بالمواطنين وتسبب بكارثة صحية لهم ..
كما حملت أحزاب اللقاء المشترك السلطة المحلية بالمحافظة ما تعرض له المواطنين السلميين في مديرية الصليف والذين تم التعامل معهم بالقوة المفرطة الأمر الذي تسبب في وجود مصابين من المواطنين المحتجين المطالبين بحقوقهم ..
هذا وكانت محافظة الحديدة قد شهدت العديد من الفعاليات والمسيرات والندوات ، إحتجاجا على الأوضاع التي تشهدها المحافظة محملين المحافظ أكرم عطية مسئولية الإهمال الذي الى أدى الى هذا الوضع الكارثي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك