آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 1, 2014 | لا توجد مشاركة

6900 300x180 مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

الحديدة نيوز – الحديدة – خاص

وضعت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة، أهم المطالب الملحة لأبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ حديث التعيين، صخر الوجيه.

جاء ذلك في اللقاء التعارفي الذي جمع بينهما في مكتب المحافظ أمس الاثنين، وتبادل الطرفان الترحيب والتهاني بحلول شهر رمضان المبارك، ووجهات النظر حول القضايا الخدمية التي تعاني منها المحافظة.

وأثنت اللجنة التنفيذية لمشترك الحديدة على المحافظ الوجيه، ومواقفه الوطنية، ووضعت بين يديه جملة من القضايا والأوليات التي تهم أبناء المحافظة.

وكانت في مقدمة تلك الأولويات توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء وصرف صحي، ومشتقات نفطية، بالإضافة كذلك إلى الاهتمام بالتعليم والمرافق الصحية، وبخدمة النظافة، وغيرها من الخدمات وخاصة في المديريات الريفية بالمحافظة.

من جهته، دعا محافظ الحديدة صخر الوجيه، أحزاب اللقاء المشترك إلى التعاون والمساندة في النهوض بالمحافظة، مع كافة القوى والمكونات السياسية، بما فيها المؤتمر الشعبي العام وعقد لقاءات دورية، لما من شئنه التخفيف من هموم ومعاناة المواطنين.

وبشر المحافظ الحاضرين بتوفير مادة المازوت لمحطة رأس كثيب لتشغيلها بكامل طاقتها 90 ميجا بدلاً من عملها السابق بنصف طاقتها 45 ميجا فقط، بعد إجراءه اتصال هاتفي قبل اللقاء مع وزير المالية ووزير الكهرباء.

وفي ختام اللقاء تسلم المحافظ صخر الوجيه، رسالة أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة التي تتضمن المطالب الملحة لأبناء الحديدة وهمومهم، كانت اللجنة قد تقدمت بها إلى رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أثناء زيارته للمحافظة السنة الماضية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك