آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 1, 2014 | لا توجد مشاركة

6900 300x180 مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

مشترك الحديدة يضع أولويات وهموم أبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ الوجيه

الحديدة نيوز – الحديدة – خاص

وضعت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الحديدة، أهم المطالب الملحة لأبناء السهل التهامي على طاولة المحافظ حديث التعيين، صخر الوجيه.

جاء ذلك في اللقاء التعارفي الذي جمع بينهما في مكتب المحافظ أمس الاثنين، وتبادل الطرفان الترحيب والتهاني بحلول شهر رمضان المبارك، ووجهات النظر حول القضايا الخدمية التي تعاني منها المحافظة.

وأثنت اللجنة التنفيذية لمشترك الحديدة على المحافظ الوجيه، ومواقفه الوطنية، ووضعت بين يديه جملة من القضايا والأوليات التي تهم أبناء المحافظة.

وكانت في مقدمة تلك الأولويات توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء وصرف صحي، ومشتقات نفطية، بالإضافة كذلك إلى الاهتمام بالتعليم والمرافق الصحية، وبخدمة النظافة، وغيرها من الخدمات وخاصة في المديريات الريفية بالمحافظة.

من جهته، دعا محافظ الحديدة صخر الوجيه، أحزاب اللقاء المشترك إلى التعاون والمساندة في النهوض بالمحافظة، مع كافة القوى والمكونات السياسية، بما فيها المؤتمر الشعبي العام وعقد لقاءات دورية، لما من شئنه التخفيف من هموم ومعاناة المواطنين.

وبشر المحافظ الحاضرين بتوفير مادة المازوت لمحطة رأس كثيب لتشغيلها بكامل طاقتها 90 ميجا بدلاً من عملها السابق بنصف طاقتها 45 ميجا فقط، بعد إجراءه اتصال هاتفي قبل اللقاء مع وزير المالية ووزير الكهرباء.

وفي ختام اللقاء تسلم المحافظ صخر الوجيه، رسالة أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة التي تتضمن المطالب الملحة لأبناء الحديدة وهمومهم، كانت اللجنة قد تقدمت بها إلى رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أثناء زيارته للمحافظة السنة الماضية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك