آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

مصادر : تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 5, 2016 | لا توجد مشاركة

626 مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

الحديدة نيوز / خاص 

علمت وكالة خبر من مصادر سياسية يمنية في العاصمة صنعاء أن الترتيبات النهائية استكملت بصدد إعلان قوام المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد.
وأوضحت المصادر أن التسريبات التي تثار بشأن أسماء أعضاء القوام “مجرد تكهنات”، مؤكدة أن التشكيلة “سوف تفاجئ الجميع”.
وأكدت تمثيلا للمرأة في القوام.
جدير بالذكر أن أسبوع التمديد الممنوح للمشاورات اليمنية في الكويت ينتهي يوم الأحد. وكانت مصادر خليجية رجحت لوكالة خبر يوم الخميس مغادرة وفد صنعاء السبت.
وكان رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح قال يوم الأربعاء “بأن عضوية المجلس السياسي الأعلى المتفق عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأنصار الله وحلفائهم، لن يكون لتوزيع المغانم ومنح المناصب، وتقريب المحسوبين والمقربين، بل إن المجلس هو غرم مع الوطن.. ومن أجل الشعب”.
ووقع في صنعاء يوم الخميس 28 يوليو/ تموز 2016 على اتفاق سياسي يقضي بتشكيل مجلس قيادة عليا من عشرة أعضاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك