آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

مصادر : تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 5, 2016 | لا توجد مشاركة

626 مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

مصادر :  تشكيلة المجلس السياسي الأعلى “ستفاجئ الجميع”

الحديدة نيوز / خاص 

علمت وكالة خبر من مصادر سياسية يمنية في العاصمة صنعاء أن الترتيبات النهائية استكملت بصدد إعلان قوام المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد.
وأوضحت المصادر أن التسريبات التي تثار بشأن أسماء أعضاء القوام “مجرد تكهنات”، مؤكدة أن التشكيلة “سوف تفاجئ الجميع”.
وأكدت تمثيلا للمرأة في القوام.
جدير بالذكر أن أسبوع التمديد الممنوح للمشاورات اليمنية في الكويت ينتهي يوم الأحد. وكانت مصادر خليجية رجحت لوكالة خبر يوم الخميس مغادرة وفد صنعاء السبت.
وكان رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح قال يوم الأربعاء “بأن عضوية المجلس السياسي الأعلى المتفق عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، وأنصار الله وحلفائهم، لن يكون لتوزيع المغانم ومنح المناصب، وتقريب المحسوبين والمقربين، بل إن المجلس هو غرم مع الوطن.. ومن أجل الشعب”.
ووقع في صنعاء يوم الخميس 28 يوليو/ تموز 2016 على اتفاق سياسي يقضي بتشكيل مجلس قيادة عليا من عشرة أعضاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك