آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 3, 2014 | لا توجد مشاركة

الكويت1 مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

الحديدة نيوز- براقش نت

كشف مصادر مطلعة سر الزيارة الخاطفة التي قام بها الرئيس عبدربه منصور هداي الى دولة الكويت .

المصادر أوضحت لـ " براقش نت " ان الرئيس هادي قصد أمير الكويت صباح الجابر الأحمر الصباح الكويت الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي , وطلب منه العمل على إقناع دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم دعم مالي لليمن خلال الفترة القادمة .

وحسب المصادر فان الرئيس هادي ثمن كلمة أمير الكويت أمام القمة الخليجية التي دعت إلى تقديم العون والمساعدة لليمن , وكذا موقف الكويت الأخير أمام اجتماع الأمم المتحدة .

وأوضحت المصادر أن الرئيس هادي اكد حاجة اليمن الملحة للدعم المالي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني , وكذا الدعم السياسي , ضد من اسمهم المعرقلين .

وكان الرئيس هادي قد عاد إلى العاصمة صنعاء قادماً من دولة الكويت عقب زيارة رسمية مفاجئة وقصيرة استغرقت عدة ساعات.

وحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ فقد تطرقت جلسة المباحثات بين الرئيس هادي وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تطرقت إلى مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية ومؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك