آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الفرقه مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

الحديدة نيوز- صنعاء – عدنان الراجحي

قالت مصدر مقربة من قيادة المنطقة الشمالية الغربية قيادة الفرقة الأولى مدرع ان حالة تأهب قصوى شهدها قوات الجيش الموالي للثورة بالعاصمة صنعاء يوم الثلاثاء تحسباً لأي عمل عسكري يستهدف قيادة الجيش المؤيد للثورة من قبل القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

وتأتي حالة الاستعداد بعد معلومات حصل عليها الجيش عن استهداف لقيادته خاصة أثناء موجه الغبار التي شهدتها صنعاء ومدن يمنية مختلفة وانطفاء الكهرباء في صنعاء بشكل مفاجئ في نفس الليلة  كما تحدث المصدر.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه بسبب انه لم يخول بالتحدث لوسائل الإعلام لـ ” التغيير ” أن حالة الاستعداد والتأهب كان متواجداً في كل الوحدات العسكرية منذ ليلة الثلاثاء وتلاها انفجار عبوة ناسفة مساء يوم الأربعاء.

و قال المصدر إن وحدات الجيش التي تنتشر في الأماكن المحيطة بقيادة القوات المؤيدة للثورة  كانت قد تمركزت بشكل واسع وقامت بعملية تفتيش دقيقة وعلى أهبة الاستعداد تحسباً لأي عمل عسكري محتمل .

المصدر “التغيير نت”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك