آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مصادر عراقية : نوري المالكي “سرق” ذهب بـ 80 مليار دولار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 21, 2013 | لا توجد مشاركة

 

المالكي مصادر عراقية : نوري المالكي سرق ذهب بـ 80 مليار دولار

مصادر عراقية : نوري المالكي "سرق" ذهب بـ 80 مليار دولار

 

 

الحديدة نيوز-متابعات

أشارت مصادر عراقية إلى أن نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي سرق 80 مليار دولار من الذهب العراقي، ومنح بعضها لإيران.

وذكرت المصادر أن نوري المالكي رئيس وزراء الحكومة العراقية سخَّر كل قواه ونفوذه في سرقة أموال الشعب العراقي وثرواته بطرق خبيثة حتى بلغت حجم ثروته 70 مليار دولار أمريكي.

 تتركز معظمها في بنوك بريطانيا وسويسرا، كما أن جزءًا منها موظف في صورة عقارات في كل من لندن ونيويورك ولوس أنجلوس ومناطق باهظة الثمن على ساحل البحر الأحمر، في الوقت الذي يعاني فيه أغلب الشعب العراقي من الجوع والفقر والحرمان.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرجت التظاهرات من عدة محافظات عراقية إلى محافظة الأنبار؛ للتنديد بفساد وطائفية رئيس الوزراء نوري المالكي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك