آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

158 مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

الحديدة نيوز / خاص

قال مصدر عسكري بالمكلا أن مسلحو القاعدة ذبحوا ثلاثة جنود من أفراد قيادة المنطقة الثانية ويحتجزون ضباط أخرين اليوم.

وأكد المصدر العسكري لـ”الصحوة نت” أن أعضاء من تنظيم القاعدة هم مهاجمي المنطقة الثانية وقد ذبحوا ثلاثة جنود وأحتجزوا 15 ضابطاً وجندياً كراهن.

وقال مراسل ” الصحوة نت ” في وقت سابق ,إن عدداً من الجنود سقطوا قتلى عندما هاجم مسلحون مجهولون مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت,اليوم الاثنين.

وأشار مراسلنا في اتصال هاتفي,إلى أن مسلحين اثنين كانا يستقلان سيارة بداخلها متفجرات وبحوزتها أسلحة أرادا الدخول إلى مقر قيادة المنطقة,لكنهما لم يتمكنا بسبب وجود حراسة في البوابة.

وأوضح أن المهاجمين الذين لم تعرف هويتهم بعد,أطلقوا النار على الحراسة فسقط منهم قتلى – غير معروف العدد حتى الآن – وبدورهم رد أفراد الحراسة بإطلاق النار,ما أدى إلى مقتل المهاجمين في الحال.

وأكد مراسلنا أن قوات الأمن هرعت للمكان وفرضت طوقاً أمنياً ومنعت الناس من المرور أو الاقتراب .

 ولم يوضح ما إذا كانت السيارة قد انفجرت أم لا. ” الصحوة نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك