آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

158 مصدر عسكري:القاعدة ذبحت ثلاثة جنود وتحتجز 15 ضابط في هجوم على معسكر المكلا

الحديدة نيوز / خاص

قال مصدر عسكري بالمكلا أن مسلحو القاعدة ذبحوا ثلاثة جنود من أفراد قيادة المنطقة الثانية ويحتجزون ضباط أخرين اليوم.

وأكد المصدر العسكري لـ”الصحوة نت” أن أعضاء من تنظيم القاعدة هم مهاجمي المنطقة الثانية وقد ذبحوا ثلاثة جنود وأحتجزوا 15 ضابطاً وجندياً كراهن.

وقال مراسل ” الصحوة نت ” في وقت سابق ,إن عدداً من الجنود سقطوا قتلى عندما هاجم مسلحون مجهولون مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت,اليوم الاثنين.

وأشار مراسلنا في اتصال هاتفي,إلى أن مسلحين اثنين كانا يستقلان سيارة بداخلها متفجرات وبحوزتها أسلحة أرادا الدخول إلى مقر قيادة المنطقة,لكنهما لم يتمكنا بسبب وجود حراسة في البوابة.

وأوضح أن المهاجمين الذين لم تعرف هويتهم بعد,أطلقوا النار على الحراسة فسقط منهم قتلى – غير معروف العدد حتى الآن – وبدورهم رد أفراد الحراسة بإطلاق النار,ما أدى إلى مقتل المهاجمين في الحال.

وأكد مراسلنا أن قوات الأمن هرعت للمكان وفرضت طوقاً أمنياً ومنعت الناس من المرور أو الاقتراب .

 ولم يوضح ما إذا كانت السيارة قد انفجرت أم لا. ” الصحوة نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك