آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مصدر مسئول بمؤانى البحر الأحمر : لاصحة عن إغلاق ميناء الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 10, 2015 | لا توجد مشاركة

unnamed3 300x200 مصدر مسئول بمؤانى البحر الأحمر : لاصحة عن إغلاق ميناء الحديدة

مصدر مسئول بمؤانى البحر الأحمر : لاصحة عن إغلاق ميناء الحديدة 

الحديدة نيوز  / غمدان أبوعلي 

نفى مصدر مسئول بمؤسسة مؤاني البحر الاحمر اليمنيه صحة ماتردد من أنباء عن اغلاق ميناء الحديدة وعدم استقبال السفن مشيراً بأن هذه المعلومات مضللة لا أساس لها من الصحة ..

وأكد المصدر لـ ” الثورة ” بأن الحركة اعتيادية وطبيعية داخل ميناء الحديدة وأن العمل في الميناء يسير بصورة طبيعية والسفن تصل إليه وتغادره دون أي مشاكل وأنة لاصحة للأنباء التي روجت عن اغلاق الميناء نهائياً ..

لافتاً الى أن تلك الأنباء كاذبة وعارية من الصحة الغرض منها تدمير الاقتصاد اليمني ، وحرمان الموظفين من وظائفهم وقطع ارزاقهم ..

وأشار الى ان الالاف من الاسر تقتات من هذا الميناء الحيوي الذي يعد شريان اقتصادي يغذي الوطن اجمع ويرفد خزينة الدولة بالمليارات وهو قلب مدينة الحديدة النابض وهو ميناء لكل اليمنيين ولا يتبع اي فصيل سياسي والعاملين فية يؤدون دورهم بوطنية ومهنية عالية ولا علاقة لهم بالصراعات السياسية الحاصلة اليوم ..

وأضاف بأن تم الغاء القرار الذي أشاعتة قواء العدوان السعودي وحلفائها حول تحويل مسار جميع السفن القادمة الى اليمن الى ميناء عدن ومنع مرور السفن عبر ميناء الحديدة مؤكداً بأن ميناء الحديدة يستقبل السفن والناقلات بصورة اعتيادية وسيظل ميناء حيوي هام يقدم خدماتة للجمهور وفق ماهو معتاد ..

وقال المصدر : بإن الامم المتحدة وقعت مؤخراً عقداً مع ادارة ميناء الحديدة ينص العقد بإستئجار مساحة في ساحة الميناء لأنشاء مستودعات يتم فيها تفريغ وتخزين المساعدات الانسانية المقدمة لبلادنا ومن ثم توزيعها بشكل عادل لمختلف المناطق اليمنية المتضررة دون اي مناطقية او عنصرية .. 

وطمئن المواطنين في جميع ربوع الوطن عن استمرارية عمل الميناء والتزام الشركات الملاحية بخطوطها ومواعيد وصول سفنها الى الميناء ..

ودعى المصدر الى عدم الالتفات الى تلك الشائعات التي تروجها بين الحين والاخرى قواء العدوان السعودي وحلفائها والتي من شأنها أثارة الهلع والذعر لدى التجار والمستثمرين وخلق ازمات في السلع الغذائية او النفطية بهدف خدمة تجار السوق السوداء والمتاجرين بحاجة المواطن المسكين ..” الثورة نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك