آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

314 مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

الحديدة نيوز  / متابعات:

رغم الثورات والأزمات التي عمت بعض البلدان العربية، ومازالت مستمرة منذ نحو عامين ونصف، يبدو أن بعض البلدان العربية ومن بينها مصر، وسوريا، وفلسطين، والعراق، تشترك في سمة ترتبط بالجمال.

وبعيداً عن أجواء الحروب والأزمات الدموية، توجت المصرية ميندي محمد التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.

وأشار موقع “مس آراب” إلى أن الفلسطينية ليال الكوني حصلت على لقب الوصيفة الأولى، بينما جاءت العراقية سالي داود كوصيفة ثانية ، وحصلت السورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع “توكينغ إستيك” بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب.

يذكر أن ميندي محمد ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة هندسة الإتصالات.

وكانت اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا، في مسابقة العام 2010، كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.

(CNN)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك