آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

314 مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

الحديدة نيوز  / متابعات:

رغم الثورات والأزمات التي عمت بعض البلدان العربية، ومازالت مستمرة منذ نحو عامين ونصف، يبدو أن بعض البلدان العربية ومن بينها مصر، وسوريا، وفلسطين، والعراق، تشترك في سمة ترتبط بالجمال.

وبعيداً عن أجواء الحروب والأزمات الدموية، توجت المصرية ميندي محمد التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.

وأشار موقع “مس آراب” إلى أن الفلسطينية ليال الكوني حصلت على لقب الوصيفة الأولى، بينما جاءت العراقية سالي داود كوصيفة ثانية ، وحصلت السورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع “توكينغ إستيك” بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب.

يذكر أن ميندي محمد ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة هندسة الإتصالات.

وكانت اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا، في مسابقة العام 2010، كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.

(CNN)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك