آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مطالبات بحرمان قطر من استضافة كأس العالم2022

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 19, 2014 | لا توجد مشاركة

مطالبات بحرمان قطر من استضافة كأس العالم2022

93 مطالبات بحرمان قطر من استضافة كأس العالم2022

الحديدة نيوز – متابعات :

زادت الأصوات المطالبة بحرمان قطر من حق استضافة كأس العالم لعام 2022 ، وذلك بعد التحقيق الذي نشرته صحيفة الديلي تلغراف في وقت سابق من الشهر الحالي .

وقد نشرت الصحيفة في تقريرها ،عن حصول مسئول سابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وأفراد في أسرته على مدفوعات مالية من شركة قطرية يملكها محمد بن همام، وهو عضو سابق في اللجنة التنفيذية لـ”الفيفا ” .

وتزعم الصحيفة أن نائب رئيس الفيفا السابق، جاك وارنر، حصل على 1.2 مليون دولار من شركة “كيمكو” القطرية بعيد الإعلان عن فوز الدوحة بالبطولة.

وطالب برلمانيون في بريطانيا “الفيفا ” بإجراء تحقيق في الأمر ،ودراسة حرمان قطر من حق استضافة كأس العالم لعام 2022م.

ونقلت الصحيفة عن رئيس لجنة الرياضة والثقافة والإعلام في البرلمان البريطاني جون ويتنغدال قوله إن “هذه المدفوعات تقدم دليلاً إضافياً يضفي شكوكاً على مصداقية اختيار قطر لتنظيم البطولة.”

وأشارت الصحيفة إلى تقارير حول تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي في علاقة وارنر بحصول قطر على حق استضافة كأس العالم 2022.

واستقال وارنر من كافة المناصب المرتبطة بمجال كرة القدم على خلفية مزاعم حول تلقي رشاوى ذات صلة بسعي بن همام للإطاحة بسيب بلاتر من رئاسة الفيفا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك