آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

مظاهرات في الحديدة للمطالبة بأقالة محافظ المحافظة والسلطة المحلية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

مظاهرات في الحديدة للمطالبة بأقالة محافظ المحافظة والسلطة المحلية

من المسيرة اليوم 300x225 مظاهرات في الحديدة للمطالبة بأقالة محافظ المحافظة والسلطة المحلية

الحديدة نيوز / خاص  
خرج صباح أمس الأربعاء المئات من أبناء محافظة الحديدة في مظاهرة حاشده للمطالبة بإقالة محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية ومحاسبته على خلفية تدهور الخدمات الاساسية وتعثر المشاريع في المحافظة وتنديداً بفشل السلطة المحلية التي لم تقدم أي شيئ لخدمة المواطن ..
ونفذ المتظاهرون وقفة إحتجاجية أمام مبنى محافظة الحديدة مرددين الهتافات والشعارات المطالبة بإقالة من اسموهم بالعاجزين في السلطة المحلية وعلى رأسهم المحافظ أكرم عطية وطالبوا من رئيس الجمهورية بسرعة إجراء التغيير في المحافظة قبل أن تحل الكارثة بالمواطنين بعد تدهور الخدمات الاساسية والوعود الكاذبة التي يطلقها المحافظ بتحقيق التغيير الذي ينشده ابناء المحافظة.
المتظاهرون طالبوا من محافظ محافظة الحديدة أكرم عطية بسرعة تقديم استقالته وجميع اعضاء المجلس المحلي بعد أن وصلت حياتهم الى ما لا يطاق نتيجة تكدس القمامة في الشوارع وطفح المجاري لأشهر ونهب الاراضي المستمر الى جانب إهمالهم وتقاعسهم في انقاذهم من الوضع الكارثي المتردي في شتى المجالات – حد قولهم.
وأكد المتظاهرون بأنهم سيواصلون المسيرات والاحتجاجات المطالبة بتغيير وأقالة المحافظ والسلطة المحلية وأنهم سيصعدون من احتجاجاتهم خلال اليومين القادمين .

ومن الهتافات التي تم ترديدها في المسيرة ” لا مشاريع لاخدمات .. مجلسنا المحلي مات ” .. ” أكرم عطية مع البقية يرحل ” .. ” ويا أكرم يالله أرحل وما فيش داعي تتبهذل ” .. ” ياحكومة شعبي رافض … ما نشتيش أكرم محافظ ” ..
وكانت قد شهدت محافظة الحديدة خلال اليومين الماضيين مسيرات مماثلة طالبت بسرعة أقالة المحافظ والسلطة المحلية كونهما لم يقدما للمحافظة حلولاً ملموسة تحد من معاناة المواطنين ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك