آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

معارض بحريني بارز يقبل جبين أحمدي نجاد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2012 | لا توجد مشاركة

بحرين معارض بحريني بارز يقبل جبين أحمدي نجاد

معارض بحريني بارز يقبل جبين أحمدي نجاد

أكد أنه يفخر بتقبيل جبينه وأنه يستحق أكثر من ذلك رغم كل حاقد

الحديدة نيوز-المنامة – محمد العرب

أعلن منسق المعارضة البحرينية، قاسم الهاشمي عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه "يفخر بمقابلة الدكتور نجاد ويفخر أكثر بتقبيل جبينه ويجزم بأنه يستحق أكثر من ذلك رغم كل حاقد".

ويعتبر تصريح منسق المعارضة البحرينية الأول من نوعه، كونه اعترافاً رسمياً للمعارضة بمقابلة نجاد وطبيعة العلاقة القوية التي تربطها بالنظام الإيراني.

وتظهر إحدى الصور منسق المعارضة البحرينية، قاسم الهاشمي وهو يقبل رأس أحمدي نجاد وقد عرضها الناشط البريطاني من أصول أهوازية أمجد طه أثناء انعقاد مجلس حقوق الإنسان في جنيف، بعدما فاجأ الحضور بعرضها.

يذكر أن مملكة البحرين قبلت 145 توصية من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، وتحفظت جزئياً على 13 فقرة قالت عنها إنها تتقاطع مع القوانين والشريعة الإسلامية.

ووفقاً لصحيفة "البلاد" البحرينية، فإن الهاشمي تربطه علاقة مباشرة وخاصة مع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد، وسبق له أن طالب الزعيم العراقي مقتدى الصدر بأن يقوم بغزو الخليج العربي لتحرير البحرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهاشمي قال لإعلاميين أجانب إنه تربطه علاقة مباشرة تنظيمية مع نبيل رجب، وساعده بأموال من أجل إنجاح ما سماه "قضية البحرين".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك