آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

معالجة سوء التغذية عند الاطفال بمديرية الزهرة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 18, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

معالجة سوء التغذية عند الاطفال بمديرية الزهرة بالحديدة

3(2) معالجة سوء التغذية عند الاطفال بمديرية الزهرة بالحديدة

الحديدة  نيوز / غمدان أبوعلي

تواصل جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة الحديدة انشطة مشروع معالجة سوء التغذية عند الأطفال في مديرية الزهرة بالتعاون مكتب الصحة العامة والسكان ” الادارة العامه للتغذية ” ..

ويهدف المشروع إلى الحد من إنتشار المرض بين الأطفال الذين تقل أعمارهم من خمس سنوات في المناطق المستهدفة من بالمشروع بالمديرية حيث استتهدفت خلال هذة الايام في المشروع إضافة إطفال جدد في سوء التغذية الحاد لعدد ( 50 ) طفل بعد أن تم  الكشف الطبي على الاطفال وصرف ادوية وعلاجات تغذية ….

وأوضح  مدير الإغاثة والعمل الطوعي  بالجمعية فيصل عبدالعزيز الغشيمي بأن المشروع سينفذ عدد من البرامج الهامة المتمثلة في تقديم الخدمات العلاجية والغذائية وتقديم الدعم الغذائي وأنشطة رفع الوعي الغذائي والصحي للاسرالمستهدفة بالمديرية  ….

وأشار الغشيمي بأنة تم  توزيع 50 سلة غذائية لـ50 لأسر الأطفال  المستهدفين بالمديرية مكونة من ( دقيق   , سكر ,رز – زيت , حليب) .

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك