آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الشهري مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

 

 

أخضعته المملكة لبرنامج الرعاية وبعد إطلاق سراحه التحق بتنظيم القاعدة

الحديدة نيوز-العربية نت

افاد مراسل "العربية" في الرياض بمقتل نائب رئيس تنظيم القاعدة في اليمن سعيد الشهري وهو أهم مطلوب للسلطات الأمنية السعودية واليمنية.

وكان الشهري أحد الذين تمكنت المملكة من استعادتهم من غوانتانامو وأخضعتهم لبرنامج الرعاية، وبعد إطلاق سراحه بأشهر قليلة انتقل إلى اليمن ملتحقاً بتنظيم القاعدة، ومؤسساً مع مجموعة أخرى التنظيم في اليمن.

وتحدث مراسل "العربية" في الرياض عن التفاصيل التي سربت من محيط عائلة الشهري الذي أصيب في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي 2012 ضمن عمليات كانت تقوم بها قوات يمنية وأمريكية تستهدف تنظيم القاعدة.

وأكد المراسل مقتل الشهري الذي قضى مع أحد السعوديين ويمني، حيث أصيب بإصابات بالغة أدت الى دخوله غيبوبة حتى توفي متأثراً بجروحه ودفن باليمن.

ويعتبر الشهري الرجل الثاني في القاعدة في اليمن وكان من ضمن المشاركين في العملية الفاشلة التي استهدفت اغتيال وزير الداخلية السعودي، الأمير محمد بن نايف عام 2009.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك