آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الشهري مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

مقتل السعودي سعيد الشهري نائب زعيم القاعدة باليمن

 

 

أخضعته المملكة لبرنامج الرعاية وبعد إطلاق سراحه التحق بتنظيم القاعدة

الحديدة نيوز-العربية نت

افاد مراسل "العربية" في الرياض بمقتل نائب رئيس تنظيم القاعدة في اليمن سعيد الشهري وهو أهم مطلوب للسلطات الأمنية السعودية واليمنية.

وكان الشهري أحد الذين تمكنت المملكة من استعادتهم من غوانتانامو وأخضعتهم لبرنامج الرعاية، وبعد إطلاق سراحه بأشهر قليلة انتقل إلى اليمن ملتحقاً بتنظيم القاعدة، ومؤسساً مع مجموعة أخرى التنظيم في اليمن.

وتحدث مراسل "العربية" في الرياض عن التفاصيل التي سربت من محيط عائلة الشهري الذي أصيب في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي 2012 ضمن عمليات كانت تقوم بها قوات يمنية وأمريكية تستهدف تنظيم القاعدة.

وأكد المراسل مقتل الشهري الذي قضى مع أحد السعوديين ويمني، حيث أصيب بإصابات بالغة أدت الى دخوله غيبوبة حتى توفي متأثراً بجروحه ودفن باليمن.

ويعتبر الشهري الرجل الثاني في القاعدة في اليمن وكان من ضمن المشاركين في العملية الفاشلة التي استهدفت اغتيال وزير الداخلية السعودي، الأمير محمد بن نايف عام 2009.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك