آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مقتل طفلين شقيقين بقذيفة من مخلفات الحرب في أبين وسياج تدعو لتطهير المناطق وعلاج ضحاياها مجاناً.

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

سياج مقتل طفلين شقيقين بقذيفة من مخلفات الحرب في أبين وسياج تدعو لتطهير المناطق وعلاج ضحاياها مجاناً. 

مقتل طفلين شقيقين بقذيفة من مخلفات الحرب في أبين وسياج تدعو لتطهير المناطق وعلاج ضحاياها مجاناً.

الحديدة نيوز-صنعاء-خاص

قتل طفلان شقيقان بانفجار قذيفة من مخلفات الحرب في حي المشروع بمدينة جعار أبين جنوب اليمن ظهر أمس الخميس 1مارس2012م.

وأوضح والد الطفلين لفريق سياج في محور عدن أن قذيفة (رشاش عيار 23) انفجرت في ولديه (حسين 3سنوات ونصف وشقيقه مصعب سليمان يحي عمر 10سنوات عندما حاولا اللعب بها.

وتجدد منظمة سياج لحماية الطفولة دعوتها للحكومة والمؤسسات المعنية الأخرى إلى تطهير المناطق التي شهدت حوادث مشابهة ونزاعات مسلحة خلال العقود الماضية مثل أبين وصعدة وحجة ولحج والضالع وغيرها من المناطق الملوثة بمخلفات الحروب.

كما تدعو وزارة الصحة العامة والجهات المسئولة في المنظمات الدولية والوطنية إلى تحديد مستشفيات لتقديم الإسعاف العاجل والعلاج المجاني للضحايا عند تعرضهم لحوادث من هذا النوع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك