آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

مقتل طفلين على يد والدهما في البيضاء و(سياج) تطالب بتشديد العقوبة على الآباء الذين يرتكبون جرائم جسيمة بحق أطفالهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 مقتل طفلين على يد والدهما في البيضاء و(سياج) تطالب بتشديد العقوبة على الآباء الذين يرتكبون جرائم جسيمة بحق أطفالهم

بعد تلقيها بلاغ عن مقتل طفلين على يد والدهما في البيضاء

(سياج) تطالب بتشديد العقوبة على الآباء الذين يرتكبون جرائم جسيمة بحق أطفالهم

الحديدة نيوز-صنعاء-  علي العوارضي

تلقى مركز الرصد والعون القضائي والمناصرة في منظمة سياج لحماية الطفولة الأربعاء الماضي 3/10/2012 بلاغاً عن مقتل طفلين بمديرية العرش محافظة البيضاء على يد والدهما.

وذكر فريق "سياج" الميداني بالمحافظة أن المدعو (ع أ ك) من أهالي قرية بيت مجرب مديرية العرش داهم منزل أحد أشقاء زوجته وأخرج منه طفلته (ق ع أ ك – 4 سنوات) وطفله (ز ع أ ك – سنة ونصف) بالقوة وتحت تهديد السلاح ثم اقتادهما إلى وادٍ قريب من القرية وأطلق عليهما الرصاص حتى أرداهما قتيلين ليلوذ بعد ذلك بالفرار.

وتفيد المعلومات الأولية لدى فريق "سياج" بأن الأب ارتكب جريمته بدافع الانتقام من زوجته التي غادرت منزله هي وطفليها المجني عليهما واتجهت إلى منزل أحد إخوانها إثر خلاف عائلي نشب بينهما.

وبحسب ماجد كروت، منسق المنظمة في المحافظة  فإن الأب المتهم بقتل طفليه لا يزال فار من العدالة وبحماية قبيلته التي تسعى إلى حسم القضية قبلياً.

"منظمة سياج" إذ تعبر عن إدانتها الشديدة لهذه الجريمة البشعة ، تدعو الى التحقيق العادل والشامل في جريمة مقتل الطفلين وإنزال أقصى العقوبة بحق مرتكبها حتى يكون عبرة لغيره.

كما تطالب منظمة "سياج" بتشديد العقوبات على كل أب أو أم ارتكب جريمة جسيمة بحق أطفاله ووضع حد للعنف الأسري الذي يتعرض له كثير من الأطفال اليمنيين سيما في البيوت التي تشهد خلافات بين الزوجين غالباً ما يدفع ثمنها الأبناء . 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك