آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

05 05 14 319691459 مقتل فرنسي وإصابة آخر برصاص مسلحين جنوب العاصمة صنعاء

الحديدة نيوز / خاص

قتل فرنسي وأصيب فرنسي ويمني، الاثنين، برصاص مسلحين مجهولين في العاصمة صنعاء، بعد ساعات من تعرض ضابط بالجيش اليمني في العاصمة للاغتيال.

وكان ضابط الأمن محمد قوزع أصيب بأربع رصاصات بينما كان يسير في أحد شوارع العاصمة، وفق ما أوضح مسؤول محلي.

وتمكن المهاجمان من الفرار بحسب المصدر الذي أكد أن “الهجوم يحمل بصمات القاعدة” التي تكثف الهجمات على عناصر الجيش والشرطة في مختلف أنحاء البلاد.

وجاءت عملية الاغتيال بالتزامن مع انفجار عبوة محلية الصنع كانت مخبأة تحت قمامة قرب سوق في صنعاء، وأدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة، بحسب الشرطة.

وتأتي أعمال العنف هذه في اليوم السابع على انطلاق حملة عسكرية للجيش جنوب البلاد لطرد مسلحي القاعدة من معاقلهم، ما أسفر عن مقتل 40 مسلحا في عمليات الأحد بحسب وزارة الدفاع اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك