آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في قصف جوي على الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

hqdefault1 300x225 مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في قصف جوي على الحديدة

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في قصف جوي على الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

أفادت مصادر أمنية يمنية بمقتل وإصابة العشرات من المسلحين الحوثيين في قصف طيران التحالف الذي تقوده السعودية اليوم السبت مواقع تسيطر عليها جماعة أنصار الله الحوثية في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الألمانية، إن غارات جوية استهدفت تجمعات لمسلحين حوثيين في المجمع الحكومي بمديرية الدريهمي، والمجمع الحكومي بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

وحسب المصادر ، أسفرت تلك الغارات عن مقتل وإصابة العشرات من المسلحين الحوثيين الذين اتخذوا من تلك المقرات ثكنات عسكرية.

على صعيد أخـر، قصف طيران التحالف قاعدة الديلمي الجوية بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وقال سكان محليون لـ (د.ب.أ)، إن أكثر من ثلاث غارات جوية هي الأعنف منذ بداية عمليات التحالف في اليمن استهدفت قاعدة الديلمي الجوية، ما أدى إلى انفجار مخازن الأسلحة حيث تطايرت الصواريخ منها بكثافة. وأشاروا إلى نزوح معظم القاطنين في الأحياء القريبة من المطار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك