آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

مسلحين مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مصادر أمنية رجحت أن يكون الفاعلون من العناصر الجهادية

الحديدة نيوز- القاهرة – وكالات

قتل ثلاثة رجال شرطة وأصيب آخر في هجوم مسلح على سيارة للشرطة على طريق جسر الوادي بمدينة العريش في سيناء، كما أفاد التلفزيون المصري الرسمي السبت.

وقالت مصادر أمنية إن "مسلحين مجهولين يرجح أن يكونوا من العناصر الجهادية، هاجموا سيارة للنجدة وأطلقوا الرصاص على من بداخلها وفروا هاربين دون معرفة أسباب الهجوم".

وقالت تقارير صحفية إن الهجوم أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى من أفراد الدورية وعدد من الجرحى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وتعرضت سيارة نقل أموال في مدينة القسيمة وسط محافظة شمال سيناء إلى هجوم مسلح، تمكن من خلاله المهاجمون من سرقة نحو 80 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

وتشهد العريش ومحافظة شمال سيناء، توتراً أمنياً واضحاً بعد مظاهرات للبدو احتجاجاً على مقتل أحدهم برصاص الشرطة الأسبوع الماضي، فيما يواصل الجيش المصري عملياته العسكرية في سيناء للقضاء على مسلحين متشددين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك