آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

مسلحين مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مصادر أمنية رجحت أن يكون الفاعلون من العناصر الجهادية

الحديدة نيوز- القاهرة – وكالات

قتل ثلاثة رجال شرطة وأصيب آخر في هجوم مسلح على سيارة للشرطة على طريق جسر الوادي بمدينة العريش في سيناء، كما أفاد التلفزيون المصري الرسمي السبت.

وقالت مصادر أمنية إن "مسلحين مجهولين يرجح أن يكونوا من العناصر الجهادية، هاجموا سيارة للنجدة وأطلقوا الرصاص على من بداخلها وفروا هاربين دون معرفة أسباب الهجوم".

وقالت تقارير صحفية إن الهجوم أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى من أفراد الدورية وعدد من الجرحى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وتعرضت سيارة نقل أموال في مدينة القسيمة وسط محافظة شمال سيناء إلى هجوم مسلح، تمكن من خلاله المهاجمون من سرقة نحو 80 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

وتشهد العريش ومحافظة شمال سيناء، توتراً أمنياً واضحاً بعد مظاهرات للبدو احتجاجاً على مقتل أحدهم برصاص الشرطة الأسبوع الماضي، فيما يواصل الجيش المصري عملياته العسكرية في سيناء للقضاء على مسلحين متشددين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك