آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

مسلحين مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مقتل 3 رجال شرطة وإصابة آخر في هجوم بسيناء

مصادر أمنية رجحت أن يكون الفاعلون من العناصر الجهادية

الحديدة نيوز- القاهرة – وكالات

قتل ثلاثة رجال شرطة وأصيب آخر في هجوم مسلح على سيارة للشرطة على طريق جسر الوادي بمدينة العريش في سيناء، كما أفاد التلفزيون المصري الرسمي السبت.

وقالت مصادر أمنية إن "مسلحين مجهولين يرجح أن يكونوا من العناصر الجهادية، هاجموا سيارة للنجدة وأطلقوا الرصاص على من بداخلها وفروا هاربين دون معرفة أسباب الهجوم".

وقالت تقارير صحفية إن الهجوم أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى من أفراد الدورية وعدد من الجرحى، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وتعرضت سيارة نقل أموال في مدينة القسيمة وسط محافظة شمال سيناء إلى هجوم مسلح، تمكن من خلاله المهاجمون من سرقة نحو 80 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

وتشهد العريش ومحافظة شمال سيناء، توتراً أمنياً واضحاً بعد مظاهرات للبدو احتجاجاً على مقتل أحدهم برصاص الشرطة الأسبوع الماضي، فيما يواصل الجيش المصري عملياته العسكرية في سيناء للقضاء على مسلحين متشددين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك