آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 4, 2013 | لا توجد مشاركة

 جنود مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

مصدر أمني أكد مقتل 6 جنود عراقيين في الهجوم وجرح آخرين

بغداد – العربية

قال مراسل “العربية” في بغداد، إن مسلحين استهدفوا قافلة كانت تقل جنودا تابعين للنظام السوري، وقتلوا 48 منهم، بصحراء الرطبة غربي محافظة الأنبار، وكانت القافلة متوجهة إلى سوريا عبر منفذ الوليد الحدودي.

وأكد مصدر طبي بمستشفى الرطبة، وصول جثتين لجنديين سوريين ونقل 10 جنود في حالة حرجة إلى مستشفى الرمادي.

وذكر المراسل، أن هؤلاء الجنود كانوا قد هربوا من مركز اليعربية الحدودي مع العراق خلال العمليات العسكرية في اليومين الماضيين.

وكشف مصدر أمني رفض الكشف عن هويته لـ”العربية”، مقتل 6 جنود عراقيين وجرح اثنين في الهجوم المسلح على القافلة التي كانت تقل جنودا تابعين للنظام السوري، مشيرا إلى أن الجنود العراقيين كانوا يؤمنون وصول القافلة إلى منفذ الوليد الحدودي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت لجان التنسيق السورية، بأن 7 قتلى وعدداً من الجرحى سقطوا في قصف من القوات العراقية على الجيش الحر في معبر “اليعربية”، بينما أعلن متحدث عراقي دخول جنود سوريين إلى العراق لتلقي العلاج بعد اشتباكات اليعربية.

وعلى إثر ذلك، طالبت العشائر العربية المجتمعة في بلدة ربيعة، بالقرب من الحدود العراقية السورية، الحكومة العراقية بعدم التدخل في الشأن السوري

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك