آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 4, 2013 | لا توجد مشاركة

 جنود مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

مقتل 48 جندياً سورياً في العراق برصاص مجهولين

مصدر أمني أكد مقتل 6 جنود عراقيين في الهجوم وجرح آخرين

بغداد – العربية

قال مراسل “العربية” في بغداد، إن مسلحين استهدفوا قافلة كانت تقل جنودا تابعين للنظام السوري، وقتلوا 48 منهم، بصحراء الرطبة غربي محافظة الأنبار، وكانت القافلة متوجهة إلى سوريا عبر منفذ الوليد الحدودي.

وأكد مصدر طبي بمستشفى الرطبة، وصول جثتين لجنديين سوريين ونقل 10 جنود في حالة حرجة إلى مستشفى الرمادي.

وذكر المراسل، أن هؤلاء الجنود كانوا قد هربوا من مركز اليعربية الحدودي مع العراق خلال العمليات العسكرية في اليومين الماضيين.

وكشف مصدر أمني رفض الكشف عن هويته لـ”العربية”، مقتل 6 جنود عراقيين وجرح اثنين في الهجوم المسلح على القافلة التي كانت تقل جنودا تابعين للنظام السوري، مشيرا إلى أن الجنود العراقيين كانوا يؤمنون وصول القافلة إلى منفذ الوليد الحدودي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت لجان التنسيق السورية، بأن 7 قتلى وعدداً من الجرحى سقطوا في قصف من القوات العراقية على الجيش الحر في معبر “اليعربية”، بينما أعلن متحدث عراقي دخول جنود سوريين إلى العراق لتلقي العلاج بعد اشتباكات اليعربية.

وعلى إثر ذلك، طالبت العشائر العربية المجتمعة في بلدة ربيعة، بالقرب من الحدود العراقية السورية، الحكومة العراقية بعدم التدخل في الشأن السوري

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك