آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مقتل 65 شخصاً على الأقل في إنفجار شاحنة ملغومة بمدينة زليتن شرق ليبيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 8, 2016 | لا توجد مشاركة

ليبيا مقتل 65 شخصاً على الأقل في إنفجار شاحنة ملغومة بمدينة زليتن شرق ليبيا

الحديدة نيوز- متابعات

قتل مالا يقل عن 65 شخصاً اليوم الخميس في انفجار شاحنة ملغومة بمركز تدريب للشرطة بمدينة زليتن في واحد من أسوأ التفجيرات التي تشهدها ليبيا منذ سنوات.

وقال رئيس بلدية زليتن مفتاح الحمادي في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام إن الشاحنة انفجرت بينما تجمع مجندون في مركز تدريب الشرطة في زليتن الساحلية الواقعة بين العاصمة طرابلس وميناء مصراتة.

وذكرت التقارير إن سكان المدينة نقلوا الضحايا الى مستشفى مصراتة في عربات إسعاف وسيارات خاصة فيما اصيب كثير منهم بجروح من شظايا.

وكانت مدينة القبة شرق ليبيا قد شهدت في فبراير الماضي انفجار ثلاث سيارات ملغومة أسفرت عن مقتل 40 شخصاً.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تسعى الامم المتحدة الى إقناع الفصائل الليبية بدعم حكومة وحدة وطنية لتوحيد الجهود ضد الدولة الإسلامية .
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك