آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مقتل 7 مواطنين على الاقل واصابة اخرين باطلاق النار عليهم من قبل رجل امن بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 25, 2014 | لا توجد مشاركة

دم مقتل 7 مواطنين على الاقل واصابة اخرين باطلاق النار عليهم من قبل رجل امن بالحديدة

مقتل 7 مواطنين على الاقل واصابة اخرين باطلاق النار عليهم من قبل رجل امن بالحديدة

الحديدة نيوز-متابعات

قتل ما لا يقل عن 7 مواطنين واصيب نحو 13 مواطنا كانوا منتظرين امام محطة تعبئة مشتقات نفطية بمنطقة المراوعة بمحافظة الحديدة، وذلك برصاص مواطن يعتقد ان رجل امن .

ونقل ” المشهد اليمني ” عن شهود عيان أن احد الاشخاص يعتقد انه جندي  قام  بأطلاق النار بصورة عشوائية داخل محطة لبيع الوقود في المراوعة ما ادى الى  مقتل 7 مواطنين وأصابة العشرات معظمهم بحالات خطيرة .

وأشاروا الى أن اطلاق النار جاء جراء خلافات مستمرة في محظات البترول نتيجة الإزدحامات التي تشهدها محطات البترول في معظم المدن اليمنية بسبب النقص الحاد في تلك المواد .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك