آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

مكافحة الفساد تدعو وزارة الدفاع لإخراج الوحدات العسكرية من حرم مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 27, 2014 | لا توجد مشاركة

 

الفساد1 مكافحة الفساد تدعو وزارة الدفاع لإخراج الوحدات العسكرية من حرم مطار الحديدة

مكافحة الفساد تدعو وزارة الدفاع لإخراج الوحدات العسكرية من حرم مطار الحديدة

 

الحديدة نيوز- الحديدة

 

ناقش اجتماع موسع للجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا ومشاكل الأراضي بمحافظة الحديدة والهيئة العليا لمكافحة الفساد وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، مشكلة الاعتداءات على أراضي حرم مطار الحديدة الدولي وعمليات البسط والبناء داخل حرم المطار .

 

وفي الإجتماع أكدت نائب رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد الدكتوره إبتهاج الكمال التزام وزارة الدفاع بإخراج الوحدات العسكرية من حرم المطار وكذا إخراج الجنود الذين قاموا بالبناء في أراضي المطار.

 

وأشارت الكمال إلى أن الهدف من زيارة فريق الهيئة هو الإطلاع على الأعمال التي من شأنها الحفاظ على أراضي مطار الحديدة ومنها إستكمال تسوير المطار والعمل على حل المشاكل التي تواجه عمليات

 

التسوير في الاماكن المحددة ومنها منطقة قرية منظر التي تواجه إعتراضات كثيرة لعملية إستكمال البناء.

 

من جانبه أشار رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا الأراضي بمحافظة الحديدة القاضي يحيى الإرياني أن اللجنة ستعمل على حل المشاكل التي تواجه أراضي المطار ومنها مشكلة التعويضات , وسترفع كشف باسماء المواطنين المستحقين للتعويضات إلى الجهات المختصة .

 

وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج ، قدم شرح مختصر عن مشكلة أراضي حرم المطار والجهود التي بذلتها السلطة المحلية للحفاظ على تلك الأراضي والمكاتبات التي قامت بها مع الجهات

 

ذات العلاقة.

 

وطالب الأمين العام قيادة وزارة الدفاع ، سرعة تنفيذ الوعود التي التزمت بها بإخراج الوحدات العسكرية المرابطة في المطار لحل المشكلة .

 

وكانت قيادة السلطة المحلية نظمت زيارة ميدانية لهيئة الفساد واللجنة الرئاسية إلى أراضي مطار الحديدة للاطلاع على الاعتداءات التي تعرضت لها أراضي المطار والجهود التي قامت بها السلطة المحلية للحفاظ على تلك الأراضي.

 

سبأ

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك