مكافحة الفساد تدعو وزارة الدفاع لإخراج الوحدات العسكرية من حرم مطار الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        379    كلمة

 

الفساد

مكافحة الفساد تدعو وزارة الدفاع لإخراج الوحدات العسكرية من حرم مطار الحديدة

 

الحديدة نيوز- الحديدة

 

ناقش اجتماع موسع للجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا ومشاكل الأراضي بمحافظة الحديدة والهيئة العليا لمكافحة الفساد وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، مشكلة الاعتداءات على أراضي حرم مطار الحديدة الدولي وعمليات البسط والبناء داخل حرم المطار .

 

وفي الإجتماع أكدت نائب رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد الدكتوره إبتهاج الكمال التزام وزارة الدفاع بإخراج الوحدات العسكرية من حرم المطار وكذا إخراج الجنود الذين قاموا بالبناء في أراضي المطار.

 

وأشارت الكمال إلى أن الهدف من زيارة فريق الهيئة هو الإطلاع على الأعمال التي من شأنها الحفاظ على أراضي مطار الحديدة ومنها إستكمال تسوير المطار والعمل على حل المشاكل التي تواجه عمليات

 

التسوير في الاماكن المحددة ومنها منطقة قرية منظر التي تواجه إعتراضات كثيرة لعملية إستكمال البناء.

 

من جانبه أشار رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا الأراضي بمحافظة الحديدة القاضي يحيى الإرياني أن اللجنة ستعمل على حل المشاكل التي تواجه أراضي المطار ومنها مشكلة التعويضات , وسترفع كشف باسماء المواطنين المستحقين للتعويضات إلى الجهات المختصة .

 

وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج ، قدم شرح مختصر عن مشكلة أراضي حرم المطار والجهود التي بذلتها السلطة المحلية للحفاظ على تلك الأراضي والمكاتبات التي قامت بها مع الجهات

 

ذات العلاقة.

 

وطالب الأمين العام قيادة وزارة الدفاع ، سرعة تنفيذ الوعود التي التزمت بها بإخراج الوحدات العسكرية المرابطة في المطار لحل المشكلة .

 

وكانت قيادة السلطة المحلية نظمت زيارة ميدانية لهيئة الفساد واللجنة الرئاسية إلى أراضي مطار الحديدة للاطلاع على الاعتداءات التي تعرضت لها أراضي المطار والجهود التي قامت بها السلطة المحلية للحفاظ على تلك الأراضي.

 

سبأ

 

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *