آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مكافحة الفساد تقر استدعاء عدد من المسؤولين والمتهمين في قضية أراضي مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 24, 2015 | لا توجد مشاركة

الفساد2 مكافحة الفساد تقر استدعاء عدد من المسؤولين والمتهمين في قضية أراضي مطار الحديدة

الحديدة نيوز- سبانت

أقرت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد استدعاء عدد من المسؤولين والمتهمين في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أراضي حرم مطار الحديدة الدولي.

وناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الهيئة القاضي أفراح بادويلان القضية المتعلقة بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أراضي حرم مطار الحديدة الدولي من قبل نافذين ورجال أعمال وقادة عسكريين وضباط وأفراد وحدات عسكرية.

واستعرضت الهيئة نتائج اجتماعها مع وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، مؤكدة أهمية إيجاد الآليات والتدابير المناسبة لتنفيذ ما توصل إليه الجانبان سيما في ما يتعلق باستكمال تسوير أراضي حرم المطار وإزالة الاعتداءات والبناء فيها.

كما أقرت اتخاذ الاجراءات القانونية حيال البلاغ المتعلق بوقائع فساد عقود بين إحدى المؤسسات العسكرية وإحدى شركات التجارة والمقاولات بقيمة تجاوزت ثلاثة ملايين و500ألف و580 دولار.

واستعرضت الهيئة الوثائق والمستندات التي حصلت عليها بشأن البلاغ وما توصلت إليه من وجود مبالغة في قيمة العقد للمواد المراد توريدها بفارق مليون و800 ألف دولار أمريكي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك