آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مكتب التخطيط الدولي بالحديدة ينفذ المسح الميداني للمشاريع التنموية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 29, 2014 | لا توجد مشاركة

مكتب التخطيط الدولي بالحديدة ينفذ المسح الميداني للمشاريع التنموية

DSC 0823 300x200 مكتب التخطيط الدولي بالحديدة ينفذ المسح الميداني للمشاريع التنموية


الحديدة نيوز / خاص

أقام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء الدورة التدريبية الخاصة بدليل تنفيذ المسح الميداني الأول للمشاريع التنموية ضمن البرنامج الأستثماري بمشاركة 50 مشاركاً وذلك ضمن مشروع المتابعة والتقييم للمشاريع التنموية للأعوام 2010م – 2013م.

هذا وركزت الدورة على أهداف المسح الميداني الأول للمشاريع التنموية وأهميته وكيفية التعامل مع المساحين وتذليل المعوقات أمامهم..
وفي افتتاح الدورة أشار مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد عبدالرحمن الدبعي على أهمية الدورة كونها تقام في ظل التوجهات العامة للدولة لوضع خطة البرنامج المحلي للاستقرار والتنمية والمتمثل في خلق تنمية اقتصادية واجتماعية متوائمة تعمل على التخفيف من الفقر.
.
هذا وسيشمل المسح الميداني مرحلتين الأولى التخطيط لمشروع المسح الميداني للمشاريع والمرحلة الثانية تشمل تحليل وتفريغ البيانات
بهدف الوصول إلى معلومات حقيقية لأوضاع المشاريع في كل منطقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك