آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2012 | لا توجد مشاركة

صيني ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

قالت إن العروض وطلبات المقابلة انهالت عليها من أنحاء العالم

هونغ كونغ – رويترز

أعلنت ابنة رجل الأعمال الصيني سيسيل شاو، من هونغ كونغ أن والدها عرض مكافاة قدرها 65 مليون دولار لأي رجل يتمكن من الفوز بقلبها، مؤكدة أن العديد من عروض الزواج انهالت عليها وأعداد لا تحصى، إلا أنها على الرغم من ذلك ليست منزعجة من والدها.

يذكر أن شاو الذي يعرف بقطب العقارات، ويستقطب اهتمام صحافة المشاهير بسبب مغامراته النسائية العديدة، عرض هذا المبلغ الكبير مكافأة لأي رجل يتمكن من استمالة ابنته "المثلية" جيجي تشاو.

وقالت جيجي إن عروض زواج من غرباء وطلبات مقابلة انهمرت عليها منذ إعلان

والدها، مضيفة أن منتج أفلام في هوليوود عرض شراء قصتها.

وتابعت جيجي، كاشفة أن "محاربون قدماء من الولايات المتحدة وأشخاص من أديس أبابا في إثيوبيا ومن إسطنبول وأمريكا الجنوبية والبرتغال وإيطاليا، ومن كل أنحاء العالم قدموا لها عروضاً للزواج. وقالت: "بذلت قصارى جهدي للرد على الرسائل التي تبدو نيتها حسنة.. ولكن لن افتح أغلبها".

إلى ذلك، أشارت إلأى أن والدها الملياردير الذي يقود سيارة "رولز رويس" ويملك طائرة هليكوبتر، على الرغم من أنه عاش طفولة فقيرة في شنغهاي، شعر بالإحباط عندما كشفت صديقتها القديمة عن زواجهما في باريس في أبريل/نيسان ما دفعه لعرض المكافأة "الضخمة"

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك