آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2012 | لا توجد مشاركة

صيني ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

قالت إن العروض وطلبات المقابلة انهالت عليها من أنحاء العالم

هونغ كونغ – رويترز

أعلنت ابنة رجل الأعمال الصيني سيسيل شاو، من هونغ كونغ أن والدها عرض مكافاة قدرها 65 مليون دولار لأي رجل يتمكن من الفوز بقلبها، مؤكدة أن العديد من عروض الزواج انهالت عليها وأعداد لا تحصى، إلا أنها على الرغم من ذلك ليست منزعجة من والدها.

يذكر أن شاو الذي يعرف بقطب العقارات، ويستقطب اهتمام صحافة المشاهير بسبب مغامراته النسائية العديدة، عرض هذا المبلغ الكبير مكافأة لأي رجل يتمكن من استمالة ابنته "المثلية" جيجي تشاو.

وقالت جيجي إن عروض زواج من غرباء وطلبات مقابلة انهمرت عليها منذ إعلان

والدها، مضيفة أن منتج أفلام في هوليوود عرض شراء قصتها.

وتابعت جيجي، كاشفة أن "محاربون قدماء من الولايات المتحدة وأشخاص من أديس أبابا في إثيوبيا ومن إسطنبول وأمريكا الجنوبية والبرتغال وإيطاليا، ومن كل أنحاء العالم قدموا لها عروضاً للزواج. وقالت: "بذلت قصارى جهدي للرد على الرسائل التي تبدو نيتها حسنة.. ولكن لن افتح أغلبها".

إلى ذلك، أشارت إلأى أن والدها الملياردير الذي يقود سيارة "رولز رويس" ويملك طائرة هليكوبتر، على الرغم من أنه عاش طفولة فقيرة في شنغهاي، شعر بالإحباط عندما كشفت صديقتها القديمة عن زواجهما في باريس في أبريل/نيسان ما دفعه لعرض المكافأة "الضخمة"

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك