آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مليشيات الحوثي تنفذ حملة إعتقالات لمنازل رجال دين بينهم عضو في هيئة علماء اليمن في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

unnamed63 مليشيات الحوثي تنفذ حملة إعتقالات لمنازل رجال دين بينهم عضو في هيئة علماء اليمن في الحديدة

أختطفت 3 من المشائخ والخطباء
مليشيات الحوثي تنفذ حملة إعتقالات لمنازل رجال دين بينهم عضو في هيئة علماء اليمن في الحديدة
الحديدة نيوز / خاص  

أختطفت ميليشيات الحوثي المسلحة يوم أمس الجمعة بمدينة الحديدة عدد من المشائخ والعلماء بعد أقل من يوم من سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين جراء الانفجار القوي الذي هز أماكن تجمعهم بمنزل اللواء علي محسن الاحمر ..
وقالت مصادر محلية لموقع ” الحديدة نيوز ” بأن مسلحين حوثيين داهموا أمس الجمعة منزل الشيخ أمين بن عبدالله جعفر إمام وخطيب جامع الرحمة بالحديدة وعضو هيئة علماء اليمن ومنزل الشيخ عبده جحرة الأهدل ورجل الدين عبدالرحمن جعفر واقتادتهما إلى جهة غير معلومه.
واشارت المصادر بأن مسلحي الحوثي جاؤا فجر أمس الجمعة على متن طقومات وقاموا بتفتيش منازل المختطفين بحثاً عن أسلحة وأنهم لم يجدوا شيئاً وقاموا بأختطافهم بتهمة أنتمائهم للقاعدة وأرعبوا النساء والأطفال الذين كانوا في المنزل  ..
وتشير المصادر بأن حملة الاعتقالات التي نفذتها أمس ميليشيات الحوثيين بمدينة الحديدة على المشائخ والعلماء تأتي على خلفية قيام الشيخ أمين جعفر بتمزيق شعار الصرخة في محراب مسجد الرحمة بعد ان قام احد الحوثيين بإلصاقة في محراب المسجد ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك