ممثل حركة الجهاد الاسلامي باليمن: غزة تصنع الربيع العربي الحقيقي

‏  2 دقائق للقراءة        347    كلمة

 

resized_DSC01808

ممثل حركة الجهاد الاسلامي باليمن: غزة تصنع الربيع العربي الحقيقي

الحديدة نيوز –  أكرم الحاج  

قال أحمد بركة ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين باليمن : ان غزة في معركتها الحالية تصنع الربيع العربي الحقيقي,حيث طهارة البندقية ووضوح الرؤية وصوابية البوصلة.  

وحول الحرب على غزة قال بركة ان العدو الان يشعر بورطة كبيرة امام الاداء البطولي للمقاومة،حيث كسرت صواريخها كل خطوط العدو الحمراء للعدو بوصولها الى جميع اراضينا المحتلة.

وتوعد بركه الكيان الصهيوني باستمرار المقاومة وتصاعدها في حالة إستمرار الحماقات الصهيونية .

 وعن التهدئة قال : اذا اضطررنا للتهدئة فبالتأكيد لن تكون كسابقاتها  حيث أن المقاومة تشترط رفع الحصار التام عن قطاع غزة والا يمس سلاح المقاومة فهو غير خاضع للمساومة أو التفريط وسيكون للمقاومة الحق في الرد حال أخل العدو ببنود أي إتفاق للتهدئة .

وقال القيادي الفلسطيني  : أن المقاومة  الفلسطينية قادرة – بعون الله -على فتح جبهات داخل  عمق العدو في الاراضي المحتلة,وسيكون التصعيد القادم فرصة لدخول المجاهدين الى داخل الاراضي .

ووجه بركة  رسالة إلى الأمة العربية  قائلا : أنه من غير المقبول أن تسيل الدماء العربية على خير أرض فلسطين قبلة المسلمين الاولي ومن أراد القتال فان فلسطين بحاجة الى كل هذة الدماء التي تراق الان بسبب وبدون سبب  .

كما وجه  رسله الى وحكومة التوافق الوطني الفلسطيني مطالبا إياها بتحمل مسئولياتها كاملة  تجاه غزة فعليها أن تكون في حالة إنعقاد دائم لتلبية إحتباجات أهلنا في قطاع غزة دعما لصمودهم .

كما طالب السلطة الفلسطينية بان تلقي باالاتفاقيات الموقعة مع العدو الى وجهه وتعلن الوقوف التام مع الشعب الفلسطيني ومقاومتة داعيا إياها بوقف التنسيق الامني مع العدو الصهيوني .

جاء ذلك مؤتمر صحفي أقامته الهيئة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني مساء يوم امس بمقر حركة حماس باليمن والذي حضره ممثلي الفصائل الفلسطينية بالجمهورية اليمنية  وعدد من أعظاء الهيئة  ووسائل الاعلام

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *