آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

مناقشة أوضاع مركز الغسيل الكلوي بباجل في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 9, 2014 | لا توجد مشاركة

unnamed38 300x225 مناقشة أوضاع مركز الغسيل الكلوي بباجل في الحديدة

مناقشة أوضاع مركز الغسيل الكلوي بباجل في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

ناقش اجتماع عقد يوم أمس بمديرية باجل بمحافظة الحديدة للنظر في العديد من المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل مركز الغسيل الكلوي بالمديرية والتي من أهمها عدم وجود نفقة تشغيلية.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية محمد عياش وعدد من موظفي المركز تم التطرق إلى العديد من الصعوبات المتصلة بالجانب المادي التي تهدد مركز الغسيل الكلوي بباجل نتيجة لعجز الحكومة في اعتماد نفقة تشغيلية ودعم المركز باللوازم الضرورية.
مؤكدين بأن المركز بحاجة إلى تكاتف الجميع بالسلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان ورجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني من أجل دعم مركز الغسيل وتشغيل والذي سيستقبل مرضى الفشل الكلوي من مختلف المديريات والمحافظات المجاورة لة.
وفي الاجتماع تم تشكيل هيئة تحضيرية برئاسة الأخ مبخوت علي الخضراني وعدد من أهالي المنطقة والخيرين لدعم المركز وتشغيله خلال الأيام القادمة، كون بقاؤه مغلقاً سيؤدي إلى تلف المحاليل وبعض الأجهزة التي قدمها الإخوة في وكالة التنمية التركية.
وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد قاسم العنسي ومعه وكيل المحافظة الدكتور الحسن الطاهر قد افتتحا في وقت سابق مركز الغسيل والذي يتسع لـــ15 سريراً و15 جهاز استصفاء والبالغ تكلفته الانشائية أكثر من 60 مليون ريال. ” الجمهورية نت “ 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك