أخبار عاجلة

مناقشة إشكاليات خصم رواتب الموظفين كأقساط لصالح شركات خاصة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        210    كلمة

 99999

مناقشة إشكاليات خصم رواتب الموظفين كأقساط لصالح شركات خاصة بالحديدة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي 

ناقش إجتماع عقد أمس بمكتب المالية بمحافظة الحديدة الإشكالات المتعلقة بالتعامل مع مكاتب البريد خاصة ً فيما يتعلق بصرف الرواتب للمستفيدين من الموظفين بمكتب الصحة العامة والسكان والمعلمين بالمحافظة ..

وأكد الإجتماع الذي ضم نائب رئيس الهيئة العامة للبريد نجيب المقطري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد عمر بحر ومدير مكتب المالية عبدالله سرحان زمام العنوة ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جار الله ومدير مكتب البريد بالمحافظة محمد الوجية على أهمية معالجة كافة الأشكالات المتمثلة بخصم مبالغ مالية من رواتب الموظفين التربويين لصالح شركات خاصة كأقساط شهرية ..

وأقر المجتمعون على ضرورة وضع الية وضوابط بين مكتب التربية والتعليم ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبين الهيئة العامة للبريد على أن يتم من خلالها منح أي موظف أقساط  على أن تخصم من راتبة وفق آلية ومعايير معينة ومنع خصم أي مبالغ مالية أخرى على الموظفين تحت أي مسمى كان.

مؤكدين على ضرورة بناء شراكة حقيقية بين البريد والمكاتب التنفيذية وتقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية لتحديد مكامن القوة والضعف والعمل على تلافي أوجه القصور وكذا العمل على الحد من التعاملات الغير مشروعة مع الشركات الوهمية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *