مناقشة الأثار البيئية الناجمة عن أحواض الصرف الصحي بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        194    كلمة

44

مناقشة الأثار البيئية الناجمة عن أحواض الصرف الصحي بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أفتتح يوم أمس الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي فعاليات ورشة العمل الخاصة بمخاطر نزع المادة العازلة في منطقة أحواض الصرف الصحي أثرها البيئي والصحي على المجتمع والتي نظمتها منظمة من حقي للتنمية والتوعية بدعم من منظمة الصندوق الأخضر للبيئة ..

وتهدف الورشة التي يشارك فيها 25 مشاركاً يمثلون منظمات المجتمع المدني ومؤسسة المياه والصرف الصحي وعلوم البحار والجهات الرسمية الى توعية ساكني منطقة الأحواض بمخاطر نزع المادة العازلة من أحواض الصرف الصحي وأثرها البيئي والصحي وأقتراح التدابير اللازمة للحد من المخاطر .
وفي إفتتاح الورشة القيت عدد من الكلمات من قبل الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي والمدير التنفيذي لمنظمة من حقي فواز فوانيس إلى أهمية هذة الفعالية في التوعية بالمخاطر التي تتسببها المادة العازلة وتأثيرها السلبي والمباشر على الساكنين بجوار أحواض الصرف الصحي ووضع التدابير اللازمة لتلافي تلك المخاطر .

مؤكدين على ضرورة تكاتف كافة الجهود الرسمية والغير رسمية للحد من مخاطر نزع المادة العازلة من أحواض الصرف الصحي وتوعية الساكنين بضرورة تفادي المخاطر الناجمة عن تلك المادة العازلة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *