آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مناقشة الوضع الصحي وتدشين حملة دعم البنك المركزي بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة56 مناقشة الوضع الصحي وتدشين حملة دعم البنك المركزي بمحافظة الحديدة

ناقش اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم، الوضع الصحي بالمحافظة ودور القطاعات الصحية في تقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.

وفي الاجتماع، أشاد الوكيل قحيم بدور القطاعات الصحية بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أكد وكيل المحافظة المساعد للشئون المالية والإدارية عبد الجبار محمد أهمية تكاتف جهود الجميع بما في ذلك القطاعات الصحية التي تقدم خدمات طبية في مختلف المستشفيات والمرافق منذ بدء العدوان .

فيما استعرض مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله التدخلات الصحية التي قام بها المكتب والإدارات التابعة له خلال العدوان والجهود التي عملت على تخفيف معاناة المتضررين جراء العدوان السعودي الأمريكي.

إلى ذلك دشن وكيل أول محافظة الحديدة ووكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية بمستشفى الأقصى مشاركة القطاعات الصحية بالمحافظة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

وخلال التدشين أكد مسئولو القطاعات الصحية والمستشفيات الخاصة والإهلية أهمية دعم البنك المركزي خلال هذه المرحلة من خلال التبرع وفتح حسابات بريدية لموظفي القطاعات الصحية والعاملين في المستشفيات الأهلية والخاصة.

حضر اللقاء والتدشين نائبا مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط والدكتور وليد العماد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك