آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

مناقشة الوضع الصحي وتدشين حملة دعم البنك المركزي بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة56 مناقشة الوضع الصحي وتدشين حملة دعم البنك المركزي بمحافظة الحديدة

ناقش اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم، الوضع الصحي بالمحافظة ودور القطاعات الصحية في تقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.

وفي الاجتماع، أشاد الوكيل قحيم بدور القطاعات الصحية بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أكد وكيل المحافظة المساعد للشئون المالية والإدارية عبد الجبار محمد أهمية تكاتف جهود الجميع بما في ذلك القطاعات الصحية التي تقدم خدمات طبية في مختلف المستشفيات والمرافق منذ بدء العدوان .

فيما استعرض مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله التدخلات الصحية التي قام بها المكتب والإدارات التابعة له خلال العدوان والجهود التي عملت على تخفيف معاناة المتضررين جراء العدوان السعودي الأمريكي.

إلى ذلك دشن وكيل أول محافظة الحديدة ووكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية بمستشفى الأقصى مشاركة القطاعات الصحية بالمحافظة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

وخلال التدشين أكد مسئولو القطاعات الصحية والمستشفيات الخاصة والإهلية أهمية دعم البنك المركزي خلال هذه المرحلة من خلال التبرع وفتح حسابات بريدية لموظفي القطاعات الصحية والعاملين في المستشفيات الأهلية والخاصة.

حضر اللقاء والتدشين نائبا مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط والدكتور وليد العماد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك