آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

منتخب اليمن لكرة القدم يواجه غدا المالديف في ملحق تصفيات كأس آسيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2016 | لا توجد مشاركة

المنتحب منتخب اليمن لكرة القدم يواجه غدا المالديف في ملحق تصفيات كأس آسيا

المالديف – سبأ:
يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم غدا الخميس أولى مبارياته في منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات بتصفيات كأس آسيا 2019.

ويواجه المنتخب الوطني غدا مضيفه منتخب جزر المالديف في ذهاب الملحق قبل أن يستضيفه إيابا في قطر الثلاثاء القادم، ويتأهل الفائز بمجموع نتيجتي المباراتين إلى دور المجموعات من التصفيات، فيما سينتقل الخاسر للعب في الدور الثاني من الملحق، حيث يواجه الخاسر من مباراتي منتخبا الهند ولاوس بغية التأهل لدور المجموعات أيضاً.

واستعد المنتخب الوطني لمباراتي الملحق، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب، المدرب الإثيوبي إبرهام مبراتو، حيث خاض معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء استمر أسبوعين خلال الفترة من 23 أبريل وحتى 6 مايو الماضيين، أعقبه معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة استمر نحو ثلاثة أسابيع خاض فيه مباراتين تجريبيتين مع منتخب قطر العسكري، خسر الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادلا في الثانية بدون أهداف.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة في عاصمة جزر المالديف مالي، وضع خلالها الجهاز الفني للمنتخب لمساته الأخيرة بعدد من التمارين التكتيكية.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت منتخبي اليمن والمالديف كانت عام 2007م في الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م حيث تأهل المنتخب الوطني للدور التالي بعد أن فاز ذهابا في صنعاء بثلاثة أهداف دون رد، وخسر إيابا بهدفين نظيفين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك