آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

منتخب اليمن لكرة القدم يواجه غدا المالديف في ملحق تصفيات كأس آسيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2016 | لا توجد مشاركة

المنتحب منتخب اليمن لكرة القدم يواجه غدا المالديف في ملحق تصفيات كأس آسيا

المالديف – سبأ:
يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم غدا الخميس أولى مبارياته في منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات بتصفيات كأس آسيا 2019.

ويواجه المنتخب الوطني غدا مضيفه منتخب جزر المالديف في ذهاب الملحق قبل أن يستضيفه إيابا في قطر الثلاثاء القادم، ويتأهل الفائز بمجموع نتيجتي المباراتين إلى دور المجموعات من التصفيات، فيما سينتقل الخاسر للعب في الدور الثاني من الملحق، حيث يواجه الخاسر من مباراتي منتخبا الهند ولاوس بغية التأهل لدور المجموعات أيضاً.

واستعد المنتخب الوطني لمباراتي الملحق، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب، المدرب الإثيوبي إبرهام مبراتو، حيث خاض معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء استمر أسبوعين خلال الفترة من 23 أبريل وحتى 6 مايو الماضيين، أعقبه معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة استمر نحو ثلاثة أسابيع خاض فيه مباراتين تجريبيتين مع منتخب قطر العسكري، خسر الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادلا في الثانية بدون أهداف.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة في عاصمة جزر المالديف مالي، وضع خلالها الجهاز الفني للمنتخب لمساته الأخيرة بعدد من التمارين التكتيكية.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت منتخبي اليمن والمالديف كانت عام 2007م في الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م حيث تأهل المنتخب الوطني للدور التالي بعد أن فاز ذهابا في صنعاء بثلاثة أهداف دون رد، وخسر إيابا بهدفين نظيفين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك