آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

منسقية حجة تناشد الرئيس إيقاف محاكمة معتقلي الثورة وتصف معلومات النائب العام بالمضللة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 11, 2014 | لا توجد مشاركة

منسقية حجة تناشد الرئيس إيقاف محاكمة معتقلي الثورة وتصف معلومات النائب العام بالمضللة

بيان منسقية حجة 218x300 منسقية حجة تناشد الرئيس إيقاف محاكمة معتقلي الثورة وتصف معلومات النائب العام بالمضللة

الحديدة نيوز / خاص

ناشدت المنسقية العليا لشباب الثورة بمحافظة حجة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي سرعة التدخل لإيقاف محاكمة شباب الثورة المعتقلين بمحافظة حجة والذين تقرر حجز قضيتهم للنطق بالحكم في الجلسة المقرر انعقادها الثلاثاء القادم.

وحملت في بلاغ صحفي الرئيس وحكومة الوفاق والنائب العام والأجهزة القضائية بمحافظة حجة المسؤولية الكاملة عن ما قد يترتب على هذا الحكم المعروفة نتائجه سلفاً خصوصاً وأنه بنيا على محاكمة تفتقر لأبسط معايير العدالة -حسب البلاغ.

واستغربت منسقية حجة لتوجيهات رئيس الجمهورية الأخيرة باستمرار المحاكمة والتي استندت إلى معلومات مضللة تقدم بها النائب العام الذي قالت أنه تحول الى خصم في تعاطيه مع كل قضايا معتقلي الثورة على مستوى الجمهورية .

وأكد البلاغ أن المعتقلين الـ(19) لدى السجن المركزي بحجة جميعهم من شباب الثورة ويحاكمون بتهم كيديه داعياً إلى العودة لمحاضر التحقيق والتي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن قضيتهم ثورية بامتياز ولم تقدم ضدهم أي ادله تثبت تورطهم بقضايا جنائية كما يزعم النائب العام.

وأشار إلى أن بيانات المنسقية الصادرة منذ لحظة مقتل الطفل عبدالحميد الحزيف على يد أحد رجال الأمن أثناء اعتراض مسيرة سلمية تؤكد بأن المعتقلين على ذمة مقتل الضابط الأدبعي ومرافقيه هم من شباب الثورة المرابطين في ساحة التغيير بمحافظة حجة ولا علاقة لهم بالحادثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك