آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

منصور: رئيس مصر المقبل ستكون له صلاحيات كاملة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2014 | لا توجد مشاركة

 

عدلي منصور: رئيس مصر المقبل ستكون له صلاحيات كاملةمنصور: رئيس مصر المقبل ستكون له صلاحيات كاملة

قال إن مصر تتعرض لهجمة شرسة والبعض فهم الإسلام خطأ فاستحل الدماء

الحديدة نيوز- متابعات

قال الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف إن "الدستور الجديد يؤسس لدولة مدنية عصرية مدنية، وسيكون لمصر رئيس منتخب يتسلم سلطاته كاملة بعد الانتخابات".

وأكد منصور أن مصر تتعرض لهجمة شرسة، وأن هناك مَنْ فهم الدين الإسلامي خطأ واستحل دماء المصريين، معلناً دعم البلاد للخطاب الديني الوسطي البعيد عن التطرف. وأضاف منصور بقوله "ما أحوجنا الآن إلى تجديد الخطاب الديني لحفظ قيم الإسلام وثوابته، والقضاء على الاستقطاب الطائفي".

وقال عدلي منصور إن "يد الأمن المصري ساهرة لتعيد الحقوق، والنصر قادم لا محالة"، داعياً المصريين إلى التصويت بقوة على دستور البلاد الجديد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك