آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

منظمة “الصحة العالمية”تفتتح مكتبها الجديد في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

 

13895216 1765431170411150 2234163954051020956 n 300x184 منظمة “الصحة العالمية”تفتتح مكتبها الجديد في الحديدة

منظمة “الصحة العالمية”تفتتح مكتبها الجديد في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص
افتتحت منظمة الصحة العالمية اليوم مكتبها في مقر الأمم المتحدة الجديد بمحافظة الحديدة والذي يضم أيضاً مكاتب لمنظمة الأغذية والزراعة ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة الهجرة الدولية ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

واوضح ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور أحمد شادول أن افتتاح المكتب الجديد يأتي ضمن خطة المنظمة لتوسيع نطاق استجابتها في المحافظة للتخفيف من العبء الصحي الذي تعاني منه المرافق الصحية، خصوصاً في ظل تواجد أعداد كبيرة من النازحين في المحافظة.

وأضاف شادول: “نأمل أن يكون هذا المكتب داعم أساسي لمحافظة الحديدة التي تعتبر من المحافظات ذات الأولوية لدينا، ونؤكد حرصنا على توسيع نطاق الدعم الصحي لمحافظة الحديدة إضافة للمحافظات المجاورة بما فيها المحويت وريمة وحجة”.

ومنذ احتدام الصراع في مارس 2015، عملت منظمة الصحة العالمية على دعم القطاع الصحي في محافظة الحديدة من خلال دعم الوقود للمستشفيات الرئيسية ودعم الفرق الطبية الطارئة للنازحين والمجتمع المضيف ودعم المرافق الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية الطارئة إضافة لمكافحة الأمراض المعدية ودعم برامج التغذية وإدارة الإصابات الجماعية.

يشار الى ان مقر الأمم المتحدة الجديد، والذي قامت منظمة الصحة العالمية بتجهيزه،سيعمل على التنسيق والتعاون بين المنظمات المحلية والدولية العاملة في المجالين الصحي والإنساني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك